اخر اخبار سوريا "شاهد" ماذا عثرت قوات "غصن الزيتون" في عفرين اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان "شاهد" ماذا عثرت قوات "غصن الزيتون" في عفرين ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

عثرت القوات المشاركة في عملية غصن الزيتون في ريف منطقة عفرين شمال غربي سوريا أمس الاثنين على مستودع ذخائر ضخم تحت الأرض، مكون من 12 غرفة وبداخله آلاف قطع السلاح والذخيرة.

وحسب وكالة “الأناضول” التركية، فإن المستودع الواقع في قرية جويك شمال غربي عفرين، عبارة عن نفق إسمنتي يصل طوله إلى 150 مترا تحت الأرض ومغطى بالتراب.

وفي داخل المستودع، عثر على آلاف القطع من الأسلحة والذخيرة الأميركية ومن أبرزها صواريخ مضادة للطائرات والدروع والدبابات، بينها قواذف "تاو"، إضافة إلى قذائف هاون وراجمات.

102-1

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العالم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العالم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار سوريا "شاهد" ماذا عثرت قوات "غصن الزيتون" في عفرين اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق