اخر اخبار سوريا شاهد ماذا فعل " فيلق الرحمن" عندما قابل الجيش السوري؟ اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان شاهد ماذا فعل " فيلق الرحمن" عندما قابل الجيش السوري؟ ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

نشر فريق المهام الخاصة على الفيسبوك فيديو يوثق استسلام مجموعة من مسلحي فيلق الرحمن للجيش السوري في منطقة كفربطنا بالغوطة الشرقية .

وتظهر المشاهد عدد من المسلحين يستسلمون لقوات الجيش السوري بعد حصارهم في أحد الكتل السكنية في بلدة كفربطنا وذلك خلال العمليات العسكرية الأخيرة والتي أدت لتحرير البلدة .

وكان الجيش السوري قد تمكن من السيطرة على كامل محور حمورية – كفربطنا مرورا ببلدة سقبا الاستراتيجية ، وقام بتأمين عشرات آلاف المدنيين في منازلهم فيما جرى نقل آخرين إلى مراكز الإيواء وقدمت لهم الرعاية الصحية والغذائية .

102-1

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العالم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العالم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار سوريا شاهد ماذا فعل " فيلق الرحمن" عندما قابل الجيش السوري؟ اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق