اخر اخبار سوريا لودريان يدعو موسكو للضغط عل دمشق! اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال لودريان، خلال لقائه نظيره الروسي سيرغي لافروف، اليوم الثلاثاء، في موسكو: "نعلم أيضا أن روسيا هي اللاعب الدولي الوحيد الذي يمكنه الضغط على النظام السوري لتنفيذ القرار الدولي بشأن الهدنة في الغوطة الشرقية وباقي المناطق السورية".

ويزور وزير الخارجية الفرنسي العاصمة الروسية، عقب محادثات هاتفية مكثفة شارك فيها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والمستشارة الألمانية  أنغيلا ميركل مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين من أجل إحلال هدنة في سوريا ، وخاصة في الغوطة الشرقية التي شهدت تصعيدا غير مسبوق في الأسابيع الأخيرة.

وبحث زير الخارجية الفرنسي، في موسكو، مع نظيره الروسي لافروف، سير التحضيرات لأول زيارة يعتزم الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون القيام بها إلى روسيا في مايو المقبل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العالم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العالم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار سوريا لودريان يدعو موسكو للضغط عل دمشق! اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق