اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق القذائف تستهدف دمشق وريفها.. وضحايا في ركن الدين وباب توما

سوريا نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق حيث لقي شخصان مصرعهما وأصيب آخرون، يوم الجمعة جراء سقوط قذائف هاون وصاروخية على مناطق في دمشق وريفها.

 

 

لتصفح أفضل  لسيريانيوز الرجاء زيارة الموقع في حلته الجديدة

اضـغـط هـنا

 

ونقلت وكالة (سانا) الرسمية عن مصدر في قيادة شرطة دمشق قوله ان شخصاً قتل وأصيب 15 آخرين جراء سقوط قذائف صاروخية في منطقة ركن الدين بدمشق، كما ادت لاندلاع حريقاً.

واضاف المصدر ان القذائف سقطت في منطقة المزة 86 والجورة وبرزة والقابون، متسببة بأضرار مادية.

ومن جانبها، قالت صفحات متخصصة بمتابعة أخبار القذائف عبر "فيسبوك" "شخصين قتلا واصيب نحو 40 آخرين، جراء القذائف التي سقطت في ركن الدين".

وتابعت المصادر ان شخصا اصيب بسقوط القذائف في منطقة الشيخ رسلان في باب توما، مشيرة الى ان القذائف استهدفت أيضاً  جادة النحلاوي بالعمارة وحي المسبك الجواني بالقصاع وعش الورور وشارع بغداد بدمشق، وضاحية الأسد وجرمانا في ريفها.

وكان قتلى وجرحى سقطوا يوم الخميس، باستهداف مدينة دمشق وريفها بنحو 83 قذيفة هاون وصاروخية، في وقت تتواصل فيه عمليات الجيش النظامي بالغوطة الشرقي بقصف جوي وصاروخي ومدفعي، متسببة بسقوط مئات القتلى والجرحى.

سيريانيوز

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سوريا نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سوريا نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق القذائف تستهدف دمشق وريفها.. وضحايا في ركن الدين وباب توما" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق