اخر اخبار سوريا مسلحو الغوطة يستهدفون مشفى بدمشق بقذيفة صاروخية اليوم الجمعة 23 فبراير 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

العالم -سوريا

وافادت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا"، باستشهاد مدني وأصيب 15 آخرون نتيجة خرق المجموعات المسلحة اتفاق منطقة "تخفيف التصعيد" في الغوطة الشرقية عبر استهدافها بعدة قذائف الأحياء السكنية في مدينة دمشق اليوم الجمعة.

وذكر مصدر في قيادة شرطة دمشق أن "المجموعات المسلحة المنتشرة في الغوطة الشرقية أطلقت ظهر اليوم قذيفة صاروخية سقطت في منطقة صلاح الدين بحي ركن الدين ما تسبب باستشهاد مدني وإصابة 15 آخرين بجروح متفاوتة ووقوع أضرار مادية فادحة في الممتلكات والمنازل".

وبين المصدر صباح اليوم أن المجموعات المسلحة أطلقت قذائف هاون وصاروخية على أحياء المزة 86 وبرزة والجورة والقابون ما تسبب بأضرار مادية في المنازل والممتلكات.

كما لفت مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق إلى أن "عددا من القذائف سقطت في ضاحية الأسد السكنية بحرستا ومحيطها ما تسبب بأضرار مادية في الممتلكات والبنى التحتية".

102-10

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العالم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العالم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار سوريا مسلحو الغوطة يستهدفون مشفى بدمشق بقذيفة صاروخية اليوم الجمعة 23 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق