اخر اخبار سوريا شاهد.. كاميرا قناة العالم تفند مزاعم مهمة في تل رفعت اليوم الأربعاء 28 مارس 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان شاهد.. كاميرا قناة العالم تفند مزاعم مهمة في تل رفعت ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - مراسلون

وأكد ربيع كله وندي أن قناة العالم كانت أول جهة اعلامية تحضر تل رفعت وفي بث مباشر لحضور القوات السورية في تل رفعت، كذب مراسل العالم المزاعم عن انتشار القوات التركية في هذه المنطقة.

وبين مراسل العالم ان مدينة تل رفعت، بالكامل، تحت سيطرة الجيش السوري وحلفائه وان كل الشائعات عن إخلاء القوات الروسية لنقاطها في مطار منغ وعين دقنة و تل رفعت، مجرد أكاذيب.

وأضاف مراسل العالم انه عكس ما تقوله المجموعات المسلحة، فإن الجيش السوري عزز من حضور قواته في تل رفعت والمناطق المحاذية للمناطق التي تسيطر عليها المجموعات المسلحة، منعاً لأي محاولة للتقدم باتجاة هذه المناطق.

واعتبر مراسل العالم منطقتي عين دقنة والشيخ عيسی خط الدفاع الاول في وجه المسلحين المتواجدين في مارع وعزاز وأكد ان تل رفعت، هي الخط الدفاعي الثاني في وجه المسلحين.

وأكد مراسل العالم ان الوضع في تل رفعت مستقر بسبب انتشار القوات السورية هناك وعدد كبير من النازحين من عفرين، لجؤوا الی هذه المنطقة.

وأوضح مراسل العالم لأهالي تل رفعت والنازحين اليها ان هذه المنطقة أمنة والجيش السوري لايزال يبعث بالمساعدات الی هذه المنطقة.

205-2

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العالم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العالم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار سوريا شاهد.. كاميرا قناة العالم تفند مزاعم مهمة في تل رفعت اليوم الأربعاء 28 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق