تكنولوجيا اليوم : الهاتف Xiaomi Mi Max 3 سيدعم تقنية الشحن اللاسلكي وقد يضم قارئ قزحية العين

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

Xiaomi-Mi-Pay_2- Huawei Pay

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث في شهر ديسمبر من العام الماضي، تردد بأن شركة Xiaomi ستقوم بإصدار الهاتف Xiaomi Mi Max 3 مع شاشة بحجم 7 إنش وبطارية بسعة 5500mAh، في حين كشف لنا تسريب آخر في شهر يناير أن هذا الهاتف سيضم أيضا كاميرا مزدوجة. ووفقا لتسريب جديد، فيبدو أن الهاتف Xiaomi Mi Max 3 سيضم جميع تلك المواصفات، إضافة إلى تقنية الشحن اللاسلكي وإمكانية الإختيار بين المعالج Snapdragon 660 و Snapdragon 630.

المطورين في XDA Developers وجدوا هذه المعلومات في الشفرة المصدرية لملف MIUI Keyguard APK. وهذه التعليمات البرمجية كشفت لهم بأن الهاتف سيدعم تقنية الشحن اللاسلكي جنبا إلى جنب مع العبارات التي ستظهر على شاشة الهاتف عندما يتم وضعه فوق قاعدة الشحن اللاسلكي. وعلاوة على ذلك، فقد وجد هؤلاء المطورين صورة تستعرض لنا هاتف ذكي فوق قاعدة الشحن اللاسلكي، وقد يكون هذا الهاتف هو Xiaomi Mi Max 3.

987654

الكاميرا الخلفية المزدوجة في الهاتف Xiaomi Mi Max 3 قد تستخدم مستشعرين من نوع Sony IMX363 أو المستشعرين S5K217 و S5K5E8 من شركة سامسونج. وبالنسبة للكاميرا الأمامية، فقد تستخدم المستشعر Samsung S5K4H7 والمرفوق بقارئ قزحية العين علما أن هذا المستشعر يستخدم حاليا بشكل حصري على هواتف Galaxy. وعلى ما يبدو، شركة Xiaomi تريد إنشاء هاتف يمكنك فتحه بمجرد النظر إليه عندما يكون فوق قاعدة الشحن اللاسلكي.

المواصفات الأخرى للهاتف Xiaomi Mi Max 3 ليست مفاجئة وهي تشمل منفذين للشريحة SIM، ومنفذين للذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن مؤشر LED للإشعارات والبلوتوث.

المصدر.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : الهاتف Xiaomi Mi Max 3 سيدعم تقنية الشحن اللاسلكي وقد يضم قارئ قزحية العين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق