اخبار التقنية آبل تطور سماعات AirPods اللاسلكية ضد الماء

عالم التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عالم التقنية: اخر اخبار التقنية اليوم الجمعة 23-2-2018 حيث آبل تطور سماعات AirPods اللاسلكية ضد الماء من موقع عالم التقنية واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

2018-02-22

يبدو أن فريق تطوير العتاد في آبل مشغول هذه الأيام بتطويرات كبيرة على بعض منتجاتها الجديدة مثل السماعات اللاسلكية AirPod والمساعد الصوتي المنزلي HomePod حيث ستتضمن شريحة اتصال لاسلكي جديدة وإمكانية مقاومة المياه في السماعة اللاسلكية.

لا نعرف بالضبط إن كانت آبل ستستخدم نفس شريحة W2 الموجودة في الجيل الثالث من ساعتها الذكية، أم ستطور شريحة جديدة بالكامل للإتصال عبر البلوتوث.

كما أن السماعة الجديدة ستدعم تشغيل المساعد سيري بدون الحاجة للمسها وفقط عبر نطق الأمر الصوتي Hey, Siri كما هو الحال مع هواتف آيفون والمساعد الصوتي الحالي.

لكن يبدو أن آبل لن تتمكن من إطلاق الجيل المقاوم من المياه هذه السنة، بل ستكتفي بالتحديثات المذكورة أعلاه، وهنا بالطبع لا نتحدث عن غمر كامل بالمياه إنما مقاومة الرذاذ مثل المطر أو رشقات عشوائية من الماء.

لا تتحدث آبل بالضبط عن حجم مبيعاتها من سماعاتها أو أجهزتها الأخرى غير المعتادة لكن المؤكد أنها نمت مبيعاتها بنسبة 70% وهذا يشمل المساعد الصوتي والساعة الذكية، وهذا النمو في المبيعات من شأنه دفع الشركة بمزيد من التطويرات.

المصدر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (عالم التقنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي عالم التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار التقنية آبل تطور سماعات AirPods اللاسلكية ضد الماء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق