تكنولوجيا اليوم : سماعات الأذن اللاسلكية الأولى من OnePlus قد تصل مع الهاتف OnePlus 6

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث المزيد من المعلومات حول الهاتف الرائد المقبل لشركة OnePlus تواصل التدفق تدريجيا. ووفقا لأحدث المعلومات التي وردتنا اليوم، فيبدو أن شركة OnePlus تعتزم إطلاق سماعات الأذن اللاسلكية الأولى لها مع الهاتف OnePlus 6 في الأسابيع المقبلة. وتم رصد قائمة لسماعات أذن لاسلكية تابعة لشركة OnePlus في موقع Bluetouth SIG مما يشير إلى أن شركة OnePlus تعمل على سماعات أذن لاسلكية. ونظرًا إلى أن شركة OnePlus قامت فعلا بإصدار سماعات الأذن السلكية OnePlus Bullets، فنحن لن نستغرب في حالة إذا قررت الشركة الصينية الآن الكشف عن سماعات الأذن اللاسلكية.

ما لم يتم الكشف عنه من قبل الموقع الرسمي لهيئة Bluetouth SIG هو ما إذا كانت سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة لاسلكية بالكامل أو ما إذا كانت تضم سلك يلتف حول عنق المستخدم على غرار سماعات Google Pixel Buds التي تم إصدارها من قبل شركة جوجل في العام الماضي.

لا يحتاج عشاق شركة OnePlus إلى القلق بشأن عدم وجود منفذ السماعات 3.5mm في الهاتف OnePlus 6 لمجرد أن الشركة تعمل على تطوير سماعات الأذن اللاسلكية. لقد تأكد بالفعل أن الهاتف OnePlus 6 سيضم منفذ السماعات 3.5mm، لذلك لن يكون ضروريا تماما بالنسبة لهم إستخدام السماعات اللاسلكية.

سيكون من المثير للإهتمام أيضا معرفة المبلغ التي ستطالب به شركة OnePlus مقابل سماعات الأذن اللاسلكية الخاصة بها. وبالنسبة لسماعات الأذن السلكية الحالية OnePlus Bullets، فهي تكلف حاليا نحو 20$، وهي في الواقع جيدة على الرغم من السعر الرخيص. وتميل شركة OnePlus كثيرًا إلى إطلاق منتجاتها بأسعار مغرية جدًا، وبالتالي نحن نتوقع أن تقوم شركة OnePlus بتسعير سماعاتها اللاسلكية القادمة بسعر أرخص، على الأقل بالمقارنة مع السماعات اللاسلكية المقدمة من قبل أمثال جوجل وآبل وسامسونج.

المصدر.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : سماعات الأذن اللاسلكية الأولى من OnePlus قد تصل مع الهاتف OnePlus 6" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق