تكنولوجيا: خدمة "Apple Music" تتخطي حاجز الـ40 مليون مشترك عالمياً

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في أعقاب إعلان شركة أمازون بأن خدمتها الموسيقية Amazon Music تملك "عشرات الملايين" من المشتركين، فيبدو أن شركة آبل لديها إنجاز آخر تود مشاركته معنا وهو وصول خدمتها الموسيقية Apple Music إلى 40 مليون مشترك على الصعيد العالمي، وهذا ما يعني بأن قاعدة المشتركين في خدمة Apple Music شهدت إضافة 2 مليون مشترك جديد في غضون شهر واحد.

ووفقا للمسؤول التنفيذي في شركة آبل، السيد Eddy Cue، فهو أشار أيضا إلى أن خدمة Apple Music لديها حوالي 8 ملايين شخص يختبرون الخدمة حاليا، مما يعني بأن هناك إحتمال أن تنمو قاعدة المشتركين في خدمة Apple Music في المستقبل. وعلى ذكر ذلك، فإن شركة آبل تقدم للمستخدمين إمكانية تجربة خدمة Apple Music لمدة ثلاثة أشهر مجانا قبل أن يقوموا بالإشتراك في الخدمة، ولكن هذه هي الخطة المجانية الوحيدة التي تقدمها الشركة.

هذا على عكس الخدمات الموسيقية الأخرى، مثل خدمة Spotify بالتحديد التي تقدم للمستخدمين خطة مجانية وخطة مدفوعة توفر المزيد من الميزات وتزيل الإعلانات. وهناك من يعتقد بأن خدمة Apple Music قد يكون لديها ما يلزم للحاق بالركب وربما تجاوز خدمة Spotify في الأشهر القادمة، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان ذلك سيحدث في نهاية المطاف أم لا.

ومع ذلك، نظرًا إلى أن شركة أمازون أعلنت مؤخرًا بأن خدمتها الموسيقية Amazon Music تملك "عشرات الملايين" من المستخدمين، فقد يكون هناك منافس قوي آخر في اللعبة لا ينبغي تجاهله. كما أن خدمة Spotify لا تزال في المقدمة مع ما لا يقل عن 70 مليون مشترك.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الفجر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا: خدمة "Apple Music" تتخطي حاجز الـ40 مليون مشترك عالمياً" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق