تكنولوجيا اليوم : سامسونج تصدر على أن ميزة AR Emojis في هواتف Galaxy S9 غير مقلدة

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث قبل أن تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 كانت هناك شائعات أشارت إلى أن الشركة الكورية الجنوبية تعمل على إقتراض بعض الميزات من iPhone X، مثل الرموز التعبيرية الثلاثية الأبعاد Animoji. إتضح الآن أن تلك الشائعات كانت صحيحة، لأنه عندما أعلنت شركة سامسونج عن هواتف Galaxy S9 الجديدة، قامت الشركة الكورية الجنوبية بالكشف أيضا عن الرموز التعبيرية الثلاثة الأبعاد AR Emojis.

يبدو كما لو أن شركة سامسونج قامت بنسخ ميزة Animoji، ولكن هذا هو الشيء الذي ينكره بشدة السيد DJ Koh، وهو الرئيس التنفيذي لقسم الهواتف الذكية في شركة سامسونج. وفي حديثه مع صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، أوضح السيد DJ Koh بأن AR Emoji هو الشيء الذي كانت تعمل عليه شركة سامسونج على مدى السنوات الماضية، وأنه كان شخصيا يستكشف الرسومات الثلاثية الأبعاد المتحركة في العام 2001 على الهواتف الصدفية.

ونقلت الصحيفة عن السيد DJ Koh قوله : ” إن نهجهم ونهجي مختلف تماما. أنا أعمل بجد على أساس خارطة الطريق الخاصة بي “. وتعليقات السيد DJ Koh منطقية لأننا على يقين من أن الكثير من الشركات، وخاصة الشركات الكبرى منها مثل آبل وسامسونج، لديها مشاريع تعمل عليها لم يتم الإعلان عنها بعد مع العلم بأن بعض هذه المشاريع قد تكون قيد التطوير منذ سنوات طويلة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة آبل، السيد Tim Cook مؤخرا بأن شركة آبل تعمل على منتجات لن تصل إلى السوق حتى العام 2020 على أقل تقدير، مما يعني بأن هناك فرصة أن تقوم الشركات الأخرى بإصدار منتجات مماثلة قبل أن تقوم آبل بذلك لتبدو في الأخير وكأنها قلدت الأفكار. ودعونا لا ننسى أنه كانت هناك نسخ مختلفة من هذا النوع من الميزات، مثل Xbox 360 Avatars التي إستفادت من تكنولوجيا Kinect لجلب شيء مماثل.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : سامسونج تصدر على أن ميزة AR Emojis في هواتف Galaxy S9 غير مقلدة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق