تكنولوجيا اليوم جولا تطلق نظاماً تشغيلياً جديداً للهواتف منخفضة التكلفة

24 تكنولوجيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت شركة البرمجيات "غولا" إصدارها الجديد من نظام تشغيل الأجهزة المحمولة في المؤتمر العالمي للمحمول، الذي يختتم فعالياته اليوم الخميس ببرشلونة الإسبانية. وأوضحت الشركة الفنلندية أن نظام Sailfish OS 3 الجديد يأتي بواجهة مستخدم مطورة، لتعمل بصورة أسرع وتتيح تشغيل الكثير من الأجهزة.

ومن الموديلات الجديدة، التي ظهرت بمعرض برشلونة، هاتف سوني إكسبيريا XA2 والأجهزة اللوحية من إنتاج شركة Inoi والكمبيوتر المصغر Gemini PDA، الذي يشتمل على لوحة مفاتيح قابلة للإخراج.

ويمتاز الإصدار Sailfish OS 3 الجديد بالعمل على الهواتف الذكية LTE من الفئة منخفضة التكاليف مثل هاتف نوكيا 3310، رغم غياب شاشة لمسية في مثل هذه الموديلات، التي يكون التحكم فيها عن طريق الأزرار.

ومن مزايا نظام التشغيل البديل، تثبيت تطبيقات أندرويد، وبالتالي يمكن تثبيت تطبيق التراسل الفوري واتس آب على الهواتف الذكية منخفضة التكلفة واستعمالها، ومن المقرر إطلاق الإصدار Sailfish OS 3 الجديد في الربع الثالث من 2018.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (24 تكنولوجيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي 24 تكنولوجيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم جولا تطلق نظاماً تشغيلياً جديداً للهواتف منخفضة التكلفة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق