تكنولوجيا اليوم : Netflix تتطلع لإطلاق 700 فيلم وسلسلة تلفزيونية أصلية في العام 2018

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث من المتوقع أن تقوم شركة Disney بإطلاق خدمة بث الأفلام والمسلسلات الخاصة بها في العام 2019، ونظرًا إلى أن هذه الخدمة ستضم أفلام Marvel و Star Wars، وحقيقة إستحواذ شركة Disney على Fox، فليس هناك أدنى شك بأن هذا سيثير قلق الخدمات المنافسة الأخرى مثل Netflix. ومع ذلك، يبدو أن الشركة تأمل في الحفاظ على المشتركين من خلال إنشاء المزيد من الأفلام والمسلسلات الخاصة بها.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Variety، فقد أكد المدير المالي لشركة Netflix، السيد David Wells بأن الشركة سوف تستثمر ما يزيد عن 8 مليارات دولار على المحتوى الأصلي هذا العام، حيث يمكننا أن نتوقع رؤية حوالي 700 فيلم وسلسلة تلفزيونية مع العلم بأنه سيتم إنتاج ما يصل إلى 80 محتوى أصلي أو نحو ذلك خارج الولايات المتحدة الأمريكية. ونقلت الصحيفة عن السيد David Wells قوله : ” دعونا نواصل إضافة المحتوى – إنها إستراتيجية تعمل، وتدفع عجلة النمو “.

أما بالنسبة للمصادر التي تجلب منها المحتوى، فيبدو أن شركة Netflix ليست مشوشة جدًا إزاء ذلك، طالما لديها ” أفضل محتوى “. وتقول الشركة بأن ” الناس لا يهتمون من أين تأتي القصص. نحن نهتم بإمتلاك أفضل محتوى. ليس علينا بالضرورة أن نفعل ذلك بأنفسنا “. إن إنفاق Netflix الذي يتجاوز 8 مليارات دولار هو تناقض صارخ مقارنة مع اليوتيوب.

تردد في الأونة الأخيرة بأن اليوتيوب تخطط فقط لإنفاق بضع مئات من الملايين هذا العام على المحتوى الأصلي، وفي حين أن هذا يعد قدرًا كبيرًا من المال، فهو يعد قليل جدًا بالمقارنة مع تنوي شركة Netflix إنفاقه هذا العام. وبطبيعة الحال، يبقى أن نرى ما إذا كانت إستراتيجية Netflix سوف تعمل، ولكن إذا كنت مشترك في الخدمة فيجب أن تكون قادرا على توقع تدفق المزيد من البرامج التلفزيونية والأفلام الأصلية هذا العام.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : Netflix تتطلع لإطلاق 700 فيلم وسلسلة تلفزيونية أصلية في العام 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق