تكنولوجيا اليوم تغريم أبل 500 مليون دولار لانتهاكها براءات اختراع

24 تكنولوجيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
خسرت شركة أبل آخر جولة في نزاع براءات الاختراع حول ميزات الرسائل الآمنة في تطبيقاتها، مما يجعل الشركة المصنعة لهواتف آي فون مضطرة إلى دفع غرامة تصل قيمتها إلى 502 مليون دولار، وفقاً لآخر التطورات في معركتها القانونية التي دامت لمدة ثماني سنوات مع شركة VirnetX. وقضت هيئة محلفين فدراليين في ولاية تكساس بأن عملاق كوبرتينو قد انتهكت أربع براءات اختراع تابعة لشركة أمن الإنترنت VirnetX، وذلك في سبيل الحصول على رسائل آمنة ضمن تطبيقات iMessage و FaceTime و VPN on Demand.

ووفقاً للحكم الصادر فإنه يحق لشركة VirnetX الحصول على تعويض عن الانتهاك المزعوم تبلغ قيمته 502 مليون دولار، وهو مبلغ ضئيل مقارنة بأرباح الشركة إذ حققت أرباحاً بقيمة 20 مليار دولار في الربع الأول من العام الحالي، في حين حققت شركة أمن الإنترنت إيرادات بقيمة 1.5 مليون دولار فقط في مجمل عام 2017 بأكمله.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (24 تكنولوجيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي 24 تكنولوجيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم تغريم أبل 500 مليون دولار لانتهاكها براءات اختراع" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق