تكنولوجيا اليوم : الإعلان رسميا عن الكاميرا الإحترافية Blackmagic Pocket Cinema Camera 4K بسعر 1295$

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

Blackmagic Pocket Cinema Camera 4K

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث تم إطلاق الكاميرا الإحترافية Blackmagic Pocket Cinema Camera في العام 2013، وقد حققت هذه الكاميرا نجاحا كبيرًا لأنها تجلب الجودة الإحترافية والتحكم إلى تصميم صغير الحجم وقابل للحمل. الآن وبعد مرور خمس سنوات على ذلك، تم الإعلان عن خليفة هذه الكاميرا والتي تحمل إسم Blackmagic Pocket Cinema Camera 4K.

الكاميرا الجديدة Blackmagic Pocket Cinema Camera 4K تأتي بتصميم جديد تماما، وعلى الرغم من أنه لم يعد قابلا للحمل، إلا أنه ما زال صغيرًا نسبيا إذا نظرنا إلى الأشياء الكثيرة والمميزة التي تأتي بها هذه الكاميرا. أكبر ترقية في هذه الكاميرا الجديدة حصل عليها المستشعر، فقد تم تزويد هذه الكاميرا الجديدة بمستشعر HDR جديد بدقة 4096×2160 DCI 4K. وتضم الكاميرا الآن 13 مستوى من المدى الديناميكي و ISO يصل إلى 25600. وعلاوة على ذلك، فهذه الكاميرا متوافقة مع عدسات Micro Four Thirds.

3

الكاميرا تسجل أيضا بتنسيق ProRes و RAW مع دعم 3D LUTS. ويمكن لهذه الكاميرا التسجيل بدقة 4K بسرعة 60 إطار في الثانية أو بدقة 1080p وبسرعة 120 إطار في الثانية. وإلى جانب ذلك، فهي تحتوي على أربع ميكروفونات مدمجة مع مدخل XLR صغير. وتشمل المنافذ الأخرى HDMI ومنفذ السماعات، ومنفذ الميكروفون ومنفذ USB Type-C. وهذا المنفذ الأخير هو الأكثر إثارة للإهتمام لأنه يمكنك الآن من توصيل قرص صلب مع الكاميرا وتسجيل اللقطات مباشرة بالكاميرا على القرص الصلب. بدلا من ذلك، يمكنك تسجيل اللقطات في بطاقات SD أو UHS-II أو CFast Cards.

تستخدم الكاميرا هيكلا مركبًا من ألياف الكربون ومادة البوليكاربونات من أجل المزيد من الصلابة. وعلى الواجهة الخلفية هناك شاشة جديدة حساسة للمس بحجم 5 إنش مع نظام التشغيل BlackmagicOS. هناك أيضا الدعم لإمكانية التحكم في الكاميرا عن بعد بإستخدام البلوتوث.

5

الجزء الأفضل في كل هذا هو السعر. الكاميرا الإحترافية الجديدة Blackmagic Pocket Cinema Camera 4K تكلف 1295 دولار أمريكي، وهذا ما يعني بأنها تكلف نصف ما تكلفه الكاميرا المنافسة Panasonic GH5S. وهذا السعر يشمل أيضا الترخيص الكامل لإستخدام برنامج تحرير الفيديوهات DaVinci Resolve Studio المطور من قبل شركة Blackmagic. ويتوقع أن تصبح هذه الكاميرا متاحة للشراء في وقت لاحق من هذا العام.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : الإعلان رسميا عن الكاميرا الإحترافية Blackmagic Pocket Cinema Camera 4K بسعر 1295$" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق