تكنولوجيا اليوم : تسريب جديد يكشف لنا عن تشكيلة الألوان التي سيأتي بها الهاتف Moto G6 Plus

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث تم في شهر يناير الماضي تسريب الكثير من الصور والمعلومات ذات الصلة بسلسلة هواتف Moto G6 Series القادمة من شركة موتورولا، ولكن يبدو أن هذه التسريبات لن تتوقف في أي وقت قريب. وقد تقوم شركة موتورولا بالكشف عن Moto G6 و Moto G6 Plus و Moto G6 Play في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 نهاية الأسبوع الجاري. وحتى ذلك الحين، دعونا نلقي نظرة على صورة مسربة أخرى للهاتف Moto G6 Plus.

هذه الصورة المسربة الجديدة تكشف لنا عن كافة الألوان التي سيأتي بها الهاتف Moto G6 Plus، وكما تلاحظون فهذا الهاتف سيكون متوفرًا باللون الفضي والذهبي والأبيض والأزرق والأخضر والأسود.

وبالعودة إلى التسريبات السابقة، فمن المرجح أن يأتي الهاتف Moto G6 Plus مع مواصفات تقنية تشمل شاشة واسعة بحجم 5.93 إنش وبدقة 2160×1080 بكسل تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 630، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن هذا الهاتف سيضم بطارية بسعة 3250mAh.

الهاتف Moto G6 Plus سيضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الأمامية أسفل الشاشة، في حين سيتم تزويد الواجهة الخلفية أيضا بطبقة من الزجاج. ومن المتوقع أن يتم تسعير الهاتف Moto G5 Plus بسعر يتراوح بين 260 دولار و 330 دولار أمريكي في الولايات المتحدة الأمريكية، وبسعر يتراوح بين 250 يورو و300 يورو في أوروبا.

المصدر.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : تسريب جديد يكشف لنا عن تشكيلة الألوان التي سيأتي بها الهاتف Moto G6 Plus" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق