تكنولوجيا اليوم : Huawei تؤكد أنها تعمل على الساعة الذكية Huawei Watch 3، ولكنها لم تصل قريبًا

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث الرئيس التنفيذي لشركة Huawei، السيد Richard Yu يريد منا أن نعرف بأن شركته تعمل على الجيل الثالث من الساعة الذكية Huawei Watch. ومع ذلك، فهي لن تأتي في المستقبل القريب ليكون في علمك فقط.

ووفقا للسيد Richard Yu، فقد أوضح بأن مبيعات Huawei Watch 2 كانت جيدة وبالتالي فليس هناك حاجة للإستعجال. وتم الكشف عن الساعة الذكية Huawei Watch 2 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 الذي أقيم في شهر فبراير من العام الماضي بمدينة برشلونة الإسبانية، وكان من المتوقع أن نرى الجيل الثالث من هذه الساعة الذكية في نسخة هذا العام من معرض MWC، ولكن هذا ما لم يحدث في نهاية المطاف.

ستقوم شركة Huawei بالكشف عن هاتفها الرائد الجديد Huawei P20 في اليوم 27 من شهر مارس المقبل، وبالضبط في الحدث الذي ستعقده الشركة الصينية بالعاصمة الفرنسية باريس، ولكن بناء على تعليقات السيد Richard Yu، فنحن لا نتوقع أن تقوم شركة Huawei بالكشف عن الساعة الذكية Huawei Watch 3 في هذا الحدث. وبالنسبة لمعرض IFA 2018، فسوف يعقد في شهر سبتمبر المقبل، ولكنها فترة إنتظار طويلة. وبالإضافة إلى ذلك، فنحن لا نعرف حتى ما إذا كان سيتم الإعلان عن الهاتف Huawei Mate 20 في هذا الحدث، ناهيك عن Huawei Watch 3.

قبل أن نختم المقال، نريد أن نقول شيئًا من نسج عقولنا. إن عدم وجود معالجات جديدة للساعات الذكية يبقي الشركات المصنعة حائرة. وبالنسبة للمعالج الأحدث من شركة كوالكوم، فهو Snapdragon Wear 2100 المصنوع بإستخدام عملية 28 نانومتر، وهذا ما يعني بأنه ليس هناك مكان لهذا المعالج في الساعات الذكية الراقية القادمة بالنظر إلى أنه ليس مميزًا من حيث الكفاءة في إستهلاك الطاقة. ربما ينبغي على السيد Richard Yu إجراء بعض المحادثات مع القسم المسؤول عن معالجات HiSilicon Kirin لتصميم معالج مناسب للساعات الذكية التابعة للشركة.

المصدر.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : Huawei تؤكد أنها تعمل على الساعة الذكية Huawei Watch 3، ولكنها لم تصل قريبًا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق