تكنولوجيا اليوم : الكاميرا الأمنية المنزلية Nest Cam IQ حصلت على المساعد الرقمي Google Assistant

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث شركة Nest التابعة لشركة Alphabet قامت في الأونة الأخيرة بالإنضمام إلى قسم الأجهزة في شركة جوجل الذي كان وراء العديد من المنتجات مثل Chromecast و Google Home و Google Pixel والعديد من الأجهزة الأخرى. وكثمرة أولى لهذا الإندماج أعلنت شركة جوجل اليوم أنها قامت بإصدار تحديث جديد للكاميرا الأمنية المنزلية Nest Cam IQ يجلب معه المساعد الرقمي Google Asistant إلى هذه الأخيرة مما يجعل Nest Cam IQ هي أول كاميرا أمنية في العالم تضم المساعد الرقمي التابع لشركة جوجل.

المساعد الرقمي Google Assistant سيصل إلى كافة كاميرات Nest Cam IQ من خلال التحديث الجديد الذي أصدرته شركة جوجل اليوم، ويمكن تفعيله من خلال تطبيق Nest Cam على الهاتف الذكي الخاص بك. ولتفعيل ميزة Google Assistant على تطبيق Nest Cam ينبغي عليك الذهاب إلى الإعدادات ” Settings “، والذهاب بعد ذلك إلى الخيار ” Add Google Assustant “.

بمجرد أن تحصل على هذا التحديث، ستكون قادرًا على التحدث مع الكاميرا الأمنية المنزلية Nest Cam IQ تماما كما تفعل على الأرجح مع مكبر الصوت الذكي Google Home. فقط قل عبارة ” Ok Google ” أو ” Hey Google ” متبوعة بالطلب أو الإستعلام، وسيجيبك المساعد الرقمي Google Assistant بعد ذلك.

شركة Nest أعلنت كذلك أنها قامت بإطلاق خطة إشتراك جديدة لخمسة أيام والتي تكلف 5 دولارات أمريكية في الشهر. وكما هو الحال مع الخطط الأخرى، فهذه الخطة الجديدة سوف تتيح لك تسجيل الفيديوهات لفترة تصل إلى 5 أيام مما يتيح لك إجراء مسح لسجل الفيديو لرؤية ما فاتك. وبالنسبة للخطط الأخرى المتوفرة، فهي تشمل خطة تكلف 10 دولارات أمريكية في الشهر وتعطيك 10 أيام من التسجيلات، فضلا عن خطة أخرى تكلف 30 دولار أمريكي في الشهر.

المصدر.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : الكاميرا الأمنية المنزلية Nest Cam IQ حصلت على المساعد الرقمي Google Assistant" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق