تكنولوجيا اليوم : SanDisk تكشف عن أسرع بطاقة MicroSD بسعة 400GB في العالم

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المنعقد حاليا بمدينة برشلونة الإسبانية، قامت شركة SanDisk بالكشف عن بطاقة MicroSD جديدة تقول الشركة بأنها الأسرع في العالم علما أن هذه البطاقة التخزينية الجديدة تدعى 400GB SanDisk Extreme UHS-1 microSDXC.

تقول شركة SanDisk بأن بطاقة MicroSD الجديدة تعد أسرع بنسبة 50 في المئة بالمقارنة مع بطاقات SanDisk Extreme UHS-1 microSD الحالية بحيث تصل سرعتها إلى 160 ميغابايت في الثانية. وقالت شركة SanDisk كذلك بأن بطاقة MicroSD الجديدة كانت قادرة على بلوغ هذه السرعة الفائقة بفضل التكنولوجيا التابعة لشركة Western Digital، وأوضحت أيضا بأن هذه البطاقة تملك سرعة كتابة تبلغ 90 ميغابايت في الثانية.

تم تصميم بطاقة 400GB SanDisk Extreme UHS-1 microSDXC الجديدة لتوفر ذلك النوع من الأداء المطلوب للجيل الجديد من المحتوى، بما في ذلك محتوى 4K ومحتوى الواقع الإفتراضي. وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة SanDisk كذلك بتصميم بطاقة 400GB SanDisk Extreme UHS-1 microSDXC الجديدة لتكون أكتر متانة لتوفير المزيد من الحماية.

بطبيعة الحال، هذا النوع من بطاقات الذاكرة الخارجية MicroSD لا تكون رخيصة على الإطلاق، فهي ستكلف 300 دولار أمريكي. وبالنسبة للأجهزة التي تدعم هذا النوع من بطاقات MicroSD، فهي تشمل أمثال Galaxy S9 و +Galaxy S9.

المصدر.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : SanDisk تكشف عن أسرع بطاقة MicroSD بسعة 400GB في العالم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق