تكنولوجيا اليوم : آبل قد تكون لديها خطط أكبر للألعاب من أجل جهاز Apple TV

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث في معظم الأحوال يعتبر جهاز Apple TV رائعًا إذا كنت ترغب في مشاهدة الأفلام والفيديوهات، ولكنه يعد أقل روعة عندما يتعلق الأمر بالألعاب، أو على الأقل كان الأمر كذلك إلى أن أجرت شركة آبل بعض التغييرات في السنوات الأخيرة حيث تحاول تشجيع المستخدمين على اللعب على الجهاز. ويعود الفضل في ذلك إلى إضافة جهاز التحكم عن بعد لجهاز Apple TV والذي يساعد على توفير تجربة لعب أفضل.

ومع ذلك، يبدو أن لدى شركة آبل طموحات أكبر للألعاب على جهاز Apple TV، على الأقل وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Patently Apple والذي لاحظ تحديثًا في الطلب الخاص بالعلامة التجارية ” Apple TV “. ويبدو أن هذا التحديث الجديد الذي حصلت عليه العلامة التجارية يشير إلى أن شركة آبل قد تكون لديها خطط أكبر للألعاب على جهاز Apple TV والتي لم تقم بالكشف عنها حتى الآن.

ويشمل الوصف الذي تم تحديثه للعلامة التجارية الآن، ” ألعاب الفيديو، أيادي التحكم في ألعاب الجهاز، إخراج ألعاب الفيديو، آليات إخراج ألعاب الفيديو للإستخدام مع التلفزيونات، عدة الألعاب الرقمية المكيفة للإستخدام مع الشاشات الخارجية “. وبالطبع هذا بأي حال من الأحوال لا يضمن لنا ما سيأتي.

يجري تقديم طلبات الملكية الفكرية للعلامات التجارية لضمان حمايتها من السرقة أو إستخدامها من قبل شخص آخر دون الحصول على الترخيص أو الإئتمان المناسب، لذلك من الممكن أن تحاول آبل ببساطة تغطية قواعدها. على أي حال، قد تكشف لنا شركة آبل عن المزيد من المعلومات حول خططها لجهاز Apple TV في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2018 المقرر عقده في وقت لاحق من هذا العام.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : آبل قد تكون لديها خطط أكبر للألعاب من أجل جهاز Apple TV" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق