تكنولوجيا اليوم : صور رسمية مسربة جديدة تستعرض لنا الهاتفين Moto E5 و Moto E5 Plus من زوايا متعددة

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث بغض النظر عن سلسلة هواتف Moto G6 Series وسلسلة هواتف Moto Z3 Series، فمن المتوقع أن تقوم شركة موتورولا أيضا في وقت لاحق من هذا العام بإزاحة الستار رسميا عن سلسلة هواتف Moto E5 Series، والتي ستشمل على أقل تقدير الهاتفين Moto E5 و Moto E5 Plus.

وعلى ذكر الهاتفين Moto E5 و Moto E5 Plus، فقد تم اليوم تسريب دفعة جديدة من الصور الرسمية لهذين الهاتفين مع العلم بأن هذه الصور تعرض لنا الهاتف Moto E5 Plus باللونين الذهبي والأسود، في حين تعرض لنا الهاتف Moto E5 باللونين الذهبي والرمادي. وإلى جانب ذلك، فهذه الصور تعرض لنا كلا الهاتفين من زوايا مختلفة.

وبالنسبة للهاتف Moto E5 Plus، فهذه الصور تؤكد لنا بأنه سيضم شاشة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، وواجهة خلفية تضم كاميرا واحدة جنبا إلى جنب مع ليزر التركيز التلقائي والفلاش LED، ومستشعر بصمات الأصابع. أما بخصوص الهاتف Moto E5، فهو لا يضم واجهة خلفية لامعة ولكنه يضم بدوره كاميرا خلفية واحدة ومستشعر بصمات الأصابع في شعار موتورولا في الخلف على غرار الهاتف Moto E5 Plus.

للآسف، ليست لدينا في الوقت الراهن أية معلومات حول موعد الإعلان الرسمي عن الهاتفين Moto E5 و Moto E5 Plus، وكم سيكلف كلا الهاتفين، فضلا عن مواصفاتهما التقنية الكاملة. ونحن نأمل في الحصول على هذه التفاصيل في المستقبل القريب.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : صور رسمية مسربة جديدة تستعرض لنا الهاتفين Moto E5 و Moto E5 Plus من زوايا متعددة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق