اخبار التقنية شاحن AirPower اللاسلكي من آبل قادم في مارس المُقبل

عالم التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عالم التقنية: اخر اخبار التقنية اليوم السبت 24-2-2018 حيث شاحن AirPower اللاسلكي من آبل قادم في مارس المُقبل من موقع عالم التقنية واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

2018-02-24

أخيرًا وبعد طول انتظار، قد يصل شاحن شركة آبل اللاسلكي AirPower للأسواق خلال شهر مارس/آذار المُقبل، وذلك حسبما ذكرت مدونة MacOtakara اليابانية.

وبحسب ما ورد في التقرير، فإن آبل تأخّرت في إطلاق الشاحن اللاسلكي بسبب مشاكل في شحن الجيل الثالث من ساعات آبل الذكية Apple Watch Series 3، إلا أن الشركة قريبة جدًا من إطلاق الصفيحة الجديدة.

ويُمكن عبر شاحن آبل اللاسلكي الجديد شحن ثلاثة أجهزة مُختلفة بما في ذلك الساعة الذكية، وهواتف آيفون، إضافة إلى سمّاعات “إير بودز” AirPods عبر علبة خاصّة لم تصدر أيضًا حتى الآن.

ومن المتوقّع أن يبلغ سعر شاحن آبل اللاسلكي 199 دولار أمريكي، وتلك أرقام مبنية على تقارير ولا تستند على مصادر من داخل شركة آبل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (عالم التقنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي عالم التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار التقنية شاحن AirPower اللاسلكي من آبل قادم في مارس المُقبل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق