تكنولوجيا اليوم : مؤسسة Consumer Reports تختار iPhone X بإعتباره صاحب أفضل كاميرا

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث عندما يتعلق الأمر بكاميرات الهواتف الذكية، فهذا هو المجال الذي لا تقوم فيه شركة آبل بإحباط عملائها. في حين أن المنافسة تجعل آبل أحيانا خارج المراتب الثلاثة الأولى، فعادة ما يتم الإعتراف بالجودة العالية لكاميرات هواتفها الذكية. في الواقع، يبدو أن مؤسسة Consumer Reports تؤيد ذلك هي الأخرى.

وفي أحدث تقرير لها عن ” أفضل كاميرات الهواتف الذكية “، فقد وجدت المؤسسة بأن iPhone X هو الأفضل في الوقت الراهن. ويليه بشكل مثير للإهتمام كل من iPhone 8 و iPhone 8 Plus على التوالي، ونحن كنا نتوقع أن يحل الهاتف iPhone 8 Plus في المرتبة الثانية بفضل الكاميرا الخلفية المزدوجة، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الحال.

الهواتف الأخرى التي شقت طريقها إلى القائمة تشمل Galaxy S8 و +Galaxy S8 و Galaxy Note 8، إضافة إلى Galaxy S8 Active. ومن المثير للإهتمام بما فيه الكفاية أن نجد قائمة الهواتف العشرة الأوائل التي قامت مؤسسة Consumer Reports بنشرها تضم هواتف آبل وسامسونج فقط، على الرغم من أننا لسنا متأكدين لماذا الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL لم يكونا ضمن هذه القائمة على الرغم من الثناء الكبير الذي حصلت عليه كاميرات هذين الهاتفين.

من المفهوم لماذا لم يشق الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 طريقهما إلى القائمة، فقد تم الإعلان عن هذين الهاتفين للتو، وبالتالي فلم يتم إختبارهما بعد من قبل مؤسسة Consumer Reports، ولكن سيكون من المثير للإهتمام أن نرى كيف سيكون أداء الكاميرا المزدوجة الجديدة في الهاتف +Galaxy S9، وخاصة بالمقارنة مع iPhone X وبقية الهواتف المنافسة الأخرى.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : مؤسسة Consumer Reports تختار iPhone X بإعتباره صاحب أفضل كاميرا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق