تكنولوجيا بيل جيتس: العملات الرقمية تسببت في وفيات بطريقة مباشرة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

وصف بيل جيتس، مؤسس شركة «ميكروسوفت» العملات الرقمية بـ«تكنولوجيا نادرة تسببت في وفيات بطريقة مباشرة إلى حد ما».

وجاءت تصريحات «جيتس» خلال إجاباته أمس على موقع مجتمع الأخبار «Reddit» في إجابة على سؤال حول رأيه في العملات الرقمية.

وأضاف «جيتس»: «إن السمة الرئيسية للعملات الرقمية هي عدم الكشف عن هويت صاحبها، ولا أعتقد أن هذا أمر جيد. فإن قدرة الحكومات على محاربة غسيل الأموال والتهرب الضريبي والتمويل الإرهابي أمر جيد. وتستخدم العملات المشفرة لشراء الأسلحة والمخدرات لذلك فهي تكنولوجيا تسببت في وفيات بطريقة مباشرة إلى حد ما، وأعتقد أن موجة المضاربة حولها هي مخاطرة كبيرة».

وأجاب «جيتس» على سؤال آخر حول التكنولوجيا التي يتطلعون إليها أكثر من أي وقت مضى في السنوات الـ10 المقبلة، وكان رده «الشيء الأكثر دهشة سيكون عندما يمكن لأجهزة الكمبيوتر قراءة وفهم النص مثل البشر».

وردا على سؤال حول التشغيل الآلي، رأى جيتس أن «الأتمتة الشاملة شيء عظيم، في نهاية المطاف لن نضطر إلى العمل لأوقات طويلة، ولكننا ما زلنا على الأقل جيل بعيدا عن تغيير كبير كهذا».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا بيل جيتس: العملات الرقمية تسببت في وفيات بطريقة مباشرة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق