تكنولوجيا اليوم : أمازون قد تقوم بفتح ستة متاجر ” Amazon Go ” إضافية هذا العام

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث في وقت سابق من هذا العام، قامت شركة أمازون بإفتتاح أول متجر Amazon Go لها. ومع ذلك، يبدو أن هذه مجرد البداية لأنه صدر اليوم تقرير جديد من موقع Recode نقلا عن مصدر في شركة أمازون يفيد بأن شركة أمازون تفكر ربما في فتح ستة متاجر Amazon Go إضافية هذا العام في لوس أنجليس.

للتذكير، فقد قامت شركة أمازون بالإعلان عن مفهوم محلات البقالة الذكية Amazon Go منذ أكثر من عام، وتم إفتتاح أول متجر يعتمد على مفهوم Amazon Go في مدينة سياتل الأمريكية في شهر يناير الماضي. وبالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا عن هذا المشروع من قبل، فهو في الأساس عبارة عن مشروع يهدف إلى إجراء تغييرات جوهرية على تجربة شراء البقالة من خلال سلسلة متاجر ستحمل العلامة التجارية Amazon Go.

وفي متاجر Amazon Go سيكون بمقدور المتسوقين أخذ الأشياء التي يرغبون فيها، وترك المحل دون الوقوف أولا عند الصرافين للأداء. سيتم تلقائيا خصم ثمن الأغراض المأخوذة من قبل العميل من حساب أمازون الخاص به. وتجدر الإشارة إلى أن متاجر Amazon Go تعتمد على مستشعرات ورؤية حاسوبية لإبقاء العين على الأشياء التي يأخذها العملاء من المتجر.

تبدأ تجربة التسوق عن طريق إجراء مسح لتطبيق على الهاتف بمجرد أن يقوم العميل بالدخول إلى متجر Amazon Go. المستشعرات عند الباب قادرة على التعرف على السلع الموجودة في عربات العملاء بمجرد مغادرتهم المتجر، وتلقائيا يتم إقتطاع ثمن المشتريات من حساب أمازون الخاص بهم بمجرد خروج هواتفهم الذكية من الباب.

عموما، هذه لا تزال مجرد شائعات مع العلم بأن شركة أمازون رفضت التعليق على هذا التقرير، وبالتالي فليس هناك ما يؤكد أن شركة أمازون تخطط بالفعل لتوسيع سلسلة متاجر Amazon Go حاليا.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : أمازون قد تقوم بفتح ستة متاجر ” Amazon Go ” إضافية هذا العام" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق