تكنولوجيا اليوم : دراسة تجد بأن معدل رضا العملاء بمكبرات الصوت الذكية يصل إلى 89%

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث يبدو أن مكبرات الصوت الذكية هي الإتجاه السائد هذه الأيام، وقد رأينا العديد من الشركات التقنية الكبرى تحاول تقديم مكبرات الصوت الذكية الخاصة بها، مثل شركة أمازون التي قامت بإصدار مكبرات الصوت Amazon Echo، وشركة جوجل التي قامت بإصدار Google Home، فضلا عن شركة آبل التي قامت بإصدار Apple HomePod، والعديد من الشركات الأخرى.

في حين يقال بأن مكبرات الصوت الذكية هي المنتج الأكثر رواجا حاليا وأن واحد من كل ستة أمريكيين يمتلكون مثل هذا الجهاز، فهل المستخدمين راضين عنها؟ حسنا، يبدو أنهم كذلك، أو على الأقل هذا وفقا لمسح أجراه مؤخرا المحلل Gene Munster والذي وجد في نهاية المطاف بأن معدلات رضا العملاء بمكبرات الصوت الذكية كانت عالية جدًا بحيث وصلت إلى 89%.

وعلاوة على ذلك، فقد إتضح من خلال هذه الدراسة أن مكبرات الصوت الذكية Amazon Echo هي من تسيطر على السوق حاليا بحصة سوقية تبلغ 55 في المئة، وتليها شركة جوجل مع سلسلة مكبرات الصوت Google Home بحصة سوقية تبلغ 23 في المئة، ومن المثير للإهتمام بما فيه الكفاية أن نجد الحصة السوقية لمكبرات الصوت المدعومة بالمساعد الرقمي Cortana تبلغ 15 في المئة. وبالنسبة للحصة السوقية لمكبر الصوت الذكي Apple HomePod، فهي لا تزال في حدود 3 في المئة، ولكن نظرًا إلى أنه تم إطلاقه للتو، فنحن نعتقد بأنه سيقوم برفع حصته السوقية مع مرور الوقت.

أيضا ما يثير الإهتمام هو أنه على الرغم من أن مكبرات الصوت مثل Amazon Echo تملك القدرة على الوصول إلى مئات إن لم نقل الآلاف من مهارات Alexa، فقد وجدت الدراسة أن معظم الناس يستخدمون مكبرات الصوت الذكية للإستماع إلى الأغاني، ومعرفة الطقس، والحصول على الإجابات الخاصة بالأسئلة العامة. وكانت نسبة إستخدام مكبرات الصوت الذكية للتحكم في الأجهزة المنزلية في حدود 10 إلى 11 في المئة.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : دراسة تجد بأن معدل رضا العملاء بمكبرات الصوت الذكية يصل إلى 89%" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق