اخبار التقنية انستغرام قد تطلق ميزة المكالمات الصوتية والمرئية

عالم التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عالم التقنية: اخر اخبار التقنية اليوم الجمعة 2-3-2018 حيث انستغرام قد تطلق ميزة المكالمات الصوتية والمرئية من موقع عالم التقنية واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

2018-03-02

ظهرت مؤخراً دلائل قد تشير إلى أن انستغرام تنوي إطلاق ميزة المكالمات الصوتية والمرئية عبر تطبيقها.

من خلال تحليل تطبيق انستغرام بتحديثه الأخير على أندرويد ظهرت أيقونات تفيد بمثل هذه الميزة قيد التطوير قد تطلقها انستغرام قريباً.

وهذه ليست المرة الأولى التي تأتي فيها سيرة ميزة المكالمات الصوتية والمرئية على انستغرام، سبق أن تحدثت مدونة WAbetainfo قبل شهرين عن زر خاص بالميزة أيضاً.

بكل حال ظهور ملفات الميزة كأيقونات وشيفرات برمجية يفيد بأن الشركة تختبر الميزة داخلياً حالياً وقد تطلقها لاحقاً لنسخة اختبارية محدودة.

ومرة أخرى تنسخ انستغرام مزايا من سناب شات حيث سبق أن أطلقت مكالمات الفيديو منذ عام 2014 وأضافت بعدها الملاحظات الصوتية والفيديو في عام 2016.

يبدو أن انستغرام سيكون آخر تطبيقات فيس بوك التي تحصل على المكالمات الصوتية والمرئية لتحبس المستخدم داخلها لوقت أطول.

04d58bd524.jpg

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (عالم التقنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي عالم التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار التقنية انستغرام قد تطلق ميزة المكالمات الصوتية والمرئية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق