تكنولوجيا اليوم : الفيسبوك تعلن رسميا عن منصة الألعاب Gameroom للتنافس مع Steam

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث في وقت سابق من هذا الأسبوع تردد بأن شركة الفيسبوك مهتمة بالدخول إلى سوق الألعاب الرقمية، والآن إتضح أن تلك التداعيات كانت صحيحة. في الواقع، لقد أعلنت شركة الفيسبوك اليوم عن إطلاق Gameroom، وهي منصة ألعاب لحواسيب الويندوز والتي تأمل من خلالها الفيسبوك في منافسة منصة Steam.

Gameroom موجودة بالفعل منذ فترة، ولكنها كانت تستخدم إسم مختلف وكانت متاحة في المرحلة التجريبية. ومع ذلك، فقد خرجت الآن أخيرًا من المرحلة التجريبية بحيث أصبحت الآن معروفة بإسم Gameroom ومتاحة للتحميل لجميع المستخدمين، طالما أنهم يعملون بنظام Windows 7 أو إصدار أعلى. وهذه المنصة الجديدة من شركة الفيسبوك تسمح للاعبين باللعب على شبكة الإنترنت، والألعاب المحمولة، وألعاب Gameroom الأصلية.

سيتم إحتواء الألعاب في تطبيق Gameroom نفسه، وهذا ما يعني بأنك لن تحتاج إلى فتح الفيسبوك للعب، لذلك إذا كنت ترغب في جلسة لعب دون تشتيت إنتباهك من قبل أخبار الفيسبوك ورسائل الأصدقاء، فتطبيق Gameroom الجديد سيكون الشيء الذي ستسعى للحصول عليه. ولكن ما إذا كانت منصة Gameroom ستكون قادرة على منافسة منصة Steam، فيبقى أن نرى.

كما تعلمون على الأرجح، منصة Steam هي موطن لآلاف الألعاب ولديها أكثر من 125 مليون مستخدم. بالتأكيد، يمكنك أن تستفيد الفيسبوك من المستخدمين الذين يستخدمون بالفعل شبكتها الإجتماعية، ولكن كم من هؤلاء المستخدمين سيستخدمون منصة Gameroom تبقى قصة مختلفة. ناهيك أنه يبقى أن نرى كم منهم سيترك منصة Steam للإنتقال إلى منصة Gameroom. على أي حال، هذه تبدو وكأنها مغامرة مثيرة للإهتمام، وإذا كنت ترغب في التحقق من منصة Gameroom الجديدة من الفيسبوك، يرجى التوجه إلى الموقع الرسمي إنطلاقًا من هذا الرابط هنا.

 

خبر تكنولوجيا اليوم : الفيسبوك تعلن رسميا عن منصة الألعاب Gameroom للتنافس مع Steam - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الكتروني.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24