"اخبار التقنية" نظام iOS يستمر في الإنخفاض و أندرويد يهيمن على العالم

عالم التقنية 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار التقنية اليوم [date]l j-n-Y[/date] حيث [real_title] من موقع [source] واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

2016-11-03

تقارير مؤسسة Strategy Analytics المتخصصة في أبحاث السوق تؤكد أن 87.5% من الهواتف التي تم شحنها في الربع الأخير تعمل بنظام أندرويد حيث تم شحن 375 مليون هاتف ذكي في الربع الثالث من العام الجاري 2016 .

%d8%a8%d8%af%d9%88%d9%86-%d8%b9%d9%86%d9%88%d8%a7%d9%86

وبحسب التقرير فإن نمو حصة نظام أندرويد إلى نسبة إستحواذ 87.5% مقارنة بـ 84.1% لنفس الفترة العام الماضي جاء على حساب إنخفاض حصة نظام iOS الذي أصبح يسيطر على 12.1% فقط نزولاً من 13.6% العام الماضي .

على الجانب الآخر وبسبب التحولات الاستراتيجية يبدو أن أنظمة مثل ويندوز فون وبلاك بيري أختفت من المشهد تماماً فيما لازالت أنظمة مثل تايزن تكافح للظهور في ظل محدودية المنتجات .

المدير التنفيذي للمؤسسة Woody Oh أكد في تصريحات تزامنت مع إطلاق هذه الإحصائيات أن سيطرة نظام أندرويد الحالية متوقعة نظراً لسهولة إستخدام برمجيات النظام الذي يعد خياراً جذاباً للعديد من مصنعي الأجهزة والشركات .

المصدر

‎السابق أدوبي تعلن عن أدوات التصميم ثلاثي الأبعاد

واخيرا: "اخبار التقنية" نظام iOS يستمر في الإنخفاض و أندرويد يهيمن على العالم - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع عالم التقنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:عالم التقنية تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق