اخبار التكنولوجيا اليوم الكشف عن مزايا آيفون 8

عين اليوم - تكنولوجيا 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم [date]l dS F Y[/date] حيث عين اليوم – مهند قحطان
بدأت الأنظار تتجه نحو الهاتف القادم من شركة آبل، عملاق التكنولوجيا الأمريكية “آيفون 8” والمتوقع أن يحمل مزايا لم توفرها آبل من قبل في أي نسخة سابقة.
ومن المتوقع أن تكون النسخة المرتقبة من آبل متزامنة مع الذكرى العاشرة على إطلاق هواتف آيفون، وحتى الآن تم تسريب أول ميزتين من المرجح أن يراهم العالم في الهاتف القادم آيفون 8″ الذي ستطرحه الشركة في 2017م.

وأظهرت تقارير حديثة، أن شاشة هاتف “آيفون 8” القادم ستكون من نوعية OLED المتطورة، ولن تكون LTPS مثل النسخ السابقة من آيفون، لأنها تعطى إمكانات أعلى للمستخدمين ودرجة تباين أكبر بالإضافة إلى أنها توفر مرونة غير موجودة في الشاشات الأخرى.

وقال Tai Jeng-wu رئيس مجموعة شارب، والذي يشغل أيضاً منصب المسؤول التنفيذي لمصانع “فوكسكون”، إن آبل تحتاج إلى التحول إلى لوحات OLED من أجل وقف حالة الركود التي تعانى منها هذه الفترة.
وكشف تقرير حديث من Nikkei Asian Review، أن مصانع “فوكسكون” المتخصصة في تصنيع هواتف آبل، تعمل حالياً على إنتاج‏ وحدات شحن لاسلكية متطورة.
وأشار التقرير إلى أن هذه الوحدات سيتم دمجها داخل هواتف “آيفون 8” بنسخها المختلفة، وميزة الشحن اللاسلكي، كان من المتوقع إطلاقها مع هاتف “آيفون 7” ولكن الشركة قررت تأجيلها.

خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الكشف عن مزايا آيفون 8 - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع عين اليوم - تكنولوجيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:عين اليوم - تكنولوجيا.

مصر 24

مصر 24

0 تعليق

مصر 24