الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : تقرير جديد يؤكد صدور سماعات AirPods هذا العام، وليس في العام المقبل

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث في وقت سابق من هذا الأسبوع تردد بأن شركة آبل قررت تأجيل إطلاق سماعات اللاسلكية AirPods حتى مطلع العام المقبل، وهذا بطبيعة الحال ما شكل صدمة إذا جاز التعبير لأولئك الذين يطمحون للحصول على هذه السماعات قبل نهاية هذا العام.

ومع ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد من موقع Apple Insider ينفي تلك الإدعاءات مشيرًا إلى أنه حصل على معلومات من مصادر مطلعة على خطط شركة آبل تفيد بأن هذه الأخيرة لا تخطط لتأجيل إطلاق سماعات AirPods اللاسلكية حتى العام المقبل، وإنما تخطط لإطلاق هذه السماعات قبل نهاية هذا العام.

شركة آبل أعلنت في شهر أكتوبر الماضي بأنه سيتم تأخير إصدار سماعات AirPods بعدما كان من المقرر أن يتم إصدارها في الشهر الماضي، ولكنها للآسف لم تكشف لنا عن الموعد الجديد للإطلاق. ومع ذلك، فقد أشار التقرير الجديد إلى أن عملية الإطلاق ستتم هذا العام، وليس في العام المقبل.

المصدر.

 

واخيرا: تكنولوجيا اليوم : تقرير جديد يؤكد صدور سماعات AirPods هذا العام، وليس في العام المقبل - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الكتروني تحياتنا.

قد تقرأ أيضا