عاجل

تكنولوجيا اليوم : التحديث الجديد لتطبيق Gear Manager يجلب معه الدعم لـ Samsung Gear S3

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

Samsung Gear s3

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث الساعة الذكية Samsung Gear S3 متاحة بالفعل للطلب المسبق في عدد من البلدان بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وألمانيا وكندا، وبطبيعة الحال كوريا الجنوبية.

ونتيجة لذلك، قامت شركة سامسونج اليوم بإصدار تحديث جديد للتطبيق المرافق Samsung Gear Manager. هذا التحديث يرفع التطبيق إلى الإصدار 2.2.1610 وهو متاح الآن على متجري Google Play و Galaxy Apps وهو بطبيعة الحال يجلب معه الدعم للساعة الذكية Samsung Gear S3. وبغض النظر عن ذلك، فهذا التحديث يجلب معه كذلك العديد من التغييرات لواجهة المستخدم. في الواقع، التطبيق أصبح يتماشى كثيرا مع واجهة Grace UX الجديدة من شركة سامسونج.

الصفحة الرئيسية مقسمة الآن إلى تبويبين. التبويب الأول يدعى Info ويغطي جميع المعلومات الأساسية مثل التحديثات، وواجهات الساعات المقترحة والتطبيقات. وهناك أيضا مدير جديد مريح للبطارية والذي يمكنك من فحص إستخدام التطبيق لكل بطارية منذ آخر عملية شحن. هذا مفيد بالتأكيد لتحديد التطبيقات المزعجة التي تستنزف البطارية لسبب أو آخر.

وبخصوص التبويب الآخر، فهو يحمل إسم Settings وهو تقريبا لم يتغير من حيث الخيارات، ولكنه خضع بدوره لبعض التغييرات على مستوى التصميم. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن بعض ملاك الساعة الذكية Samsung Gear S2 واجهوا بعض المشاكل مع إشعارات البريد الإلكتروني بعد تثبيت تحديث Gear Manager. في السابق، كان ملاك الساعة الذكية Samsung Gear S2 قادرين على مراجعة الرسائل على ساعتهم الذكية، بما في ذلك الوقت والتاريخ وموضوع الرسالة. ولكن للآسف، بعد تثبيت التحديث تعرض الساعة الذكية Samsung Gear S2 رسالة مفادها أنه لا يمكن عرض الرسالة لأسباب أمنية. ولحد الآن، نحن لا نعرف متى بالضبط ستقوم شركة سامسونج بإصلاح هذه المشكلة.

897654654

المصدر.

 

خبر تكنولوجيا اليوم : التحديث الجديد لتطبيق Gear Manager يجلب معه الدعم لـ Samsung Gear S3 - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الكتروني.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24