تكنولوجيا اليوم : صور رسمية مسربة تستعرض لنا الهاتفين Vivo X9 و Vivo X9 Plus

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث في الأسبوع الماضي، قلنا لكم بأن شركة Vivo ذاهبة للإعلان رسميا عن الهاتف Vivo X9 في اليوم 17 من شهر نوفمبر المقبل. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا اليوم على مجموعة من الصور الرسمية المسربة يقال بأنها للهاتفين Vivo X9 و Vivo X9 Plus مع العلم بأن كلا الهاتفين سيأتيان مع كاميرا أمامية مزدوجة والتي أشارت الشائعات بأنها ستأتي بدقة 20 ميغابكسل في المستشعر الأول وبدقة 8 ميغابكسل في المستشعر الثاني.

وبناء على الشائعات والتسريبات السابقة، فقد تردد بأن الهاتف Vivo X9 سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 653، معالج رسوميات من فئة Adreno 510، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB.

وعلاوة على ذلك، فقد أكدت لنا هذه الصور المسربة الجديدة بأن هواتف Vivo X9 الجديدة ستضم زر رئيسي أسفل الشاشة سيضم على الأرجح مستشعر بصمات الأصابع. وكشفت لنا هذه الصور أيضا قدوم هواتف Vivo X9 الجديدة مع منفذ USB Type-C وبهيكل معدني نحيف للغاية. للآسف، هذه هي جل المعلومات المتاحة لدينا في الوقت الراهن بحيث لا نزال نجهل أحجام شاشات كلا الهاتفين ودقتها، فضلا عن نظام التشغيل. ومع ذلك، فنحن نتوقع أن تطفو المزيد من التفاصيل على السطح كلما إقترب موعد الإعلان الرسمي عن الهاتفين.

المصدر.

 

خبر تكنولوجيا اليوم : صور رسمية مسربة تستعرض لنا الهاتفين Vivo X9 و Vivo X9 Plus - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الكتروني.

مصر 24

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24