تكنولوجيا اليوم : جوجل تصدر نسخة الويب من خدمة الدفع Google Wallet

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث خدمة الدفع Google Wallet لم تعد تدعم بطاقات السحب الآلي الفعلي ولكن هذه الخدمة لا تزال على قيد الحياة وبصحة جيدة، واليوم قامت شركة جوجل بإصدار نسخة الويب من خدمة Google Wallet مما يجعل من السهل على مستخدمي هذه الخدمة إرسال وإستقبال الأموال بإستخدام البطاقات المتاحة لديهم بالفعل. نسخة الويب من خدمة Google Wallet متاحة بالفعل منذ اليوم وهي تتيح للمستخدمين الوصول إلى خدمة Google Wallet بإستخدام أي متصفح. ويمكن بعد ذلك إرسال وإستقبال الأموال طالما لدى المستخدمين بطاقة خصم مرتبطة بحساب Google.

نسخة الويب من خدمة Google Wallet لديها تصميم Material Design، لذلك فهي تتماشى تصميم باقي تطبيقات وخدمات جوجل. الواجهة هي في الواقع مشابهة تماما لتطبيق Google Wallet لمنصة الأندرويد، وهذا ليس بالضرورة أمرًا سيئًا.

خدمة Google Wallet هي مختلفة بعض الشيء عن الخدمات الأخرى لأنها من المفترض أساسا تسهيل عمليات الدفع من شخص لآخر. إنها جيدة في القيام بذلك، ونسخة الويب الجديدة لن تؤدي إلا لجعل الأمور أسهل بالنسبة للمستخدمين الذين يستخدمون هذه الخدمة في كثير من الأحيان لإرسال وإستلام الاموال.

المصدر.

 

خبر تكنولوجيا اليوم : جوجل تصدر نسخة الويب من خدمة الدفع Google Wallet - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الكتروني.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24