تكنولوجيا اليوم : إيماءات مستشعر بصمات الأصابع قد تصل إلى الهاتفين Nexus 6P و Nexus 5X

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث في حين سيتم تحديث الهاتفين Nexus 6P و Nexus 5X إلى الأندرويد 7.1 Nougat في المستقبل القريب، فهما لن يحصلا على جميع الميزات المدرجة في الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL، ولكن يبدو أن هناك ميزة واحدة ستكون متاحة لهذين الهاتفين في نهاية المطاف على الرغم من التقارير السابقة التي أشارت إلى عكس ذلك. نحن نتحدث هنا عن ميزة إيماءات مستشعر بصمات الأصابع.

ووفقا لموقع Android Police، فقد أوضح بأن شركة جوجل ” تقيم “إحتمال إصدار تحديث جديد للهاتفين Nexus 6P و Nexus 5X يجلب معه الدعم لإيماءات مستشعر بصمات الأصابع. وتبين أن هواتف Nexus المذكورة آنفا تستخدم نفس نوع مستشعر بصمات الأصابع المستخدم في الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL، ولكنه لا يدعم حاليا الإيماءات لأنه يستخدم برمجيات قديمة. إنها مسألة برمجيات وليست مسألة عتاد. لذلك، نأمل أن يؤدي تقييم جوجل إلى نتيجة إيجابية فيما يتعلق بالتحديث المحتمل.

بواسطة إيماءات مستشعر بصمات الأصابع، مثل السحب إلى الأسفل على مستشعر بصمات الأصابع سيكون بإمكانك الوصول على الفور إلى مركز التنبيهات على الهاتف Google Pixel أو Google Pixel XL الخاص بك. هي ليست ميزة كبيرة، ولكنها رائعة جدًا، ونحن نريد أن نراها في هواتف Nexus التي تم إصدارها في العام الماضي.

المصدر.

 

خبر تكنولوجيا اليوم : إيماءات مستشعر بصمات الأصابع قد تصل إلى الهاتفين Nexus 6P و Nexus 5X - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الكتروني.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24