تكنولوجيا اليوم : الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei Mate 9 Porsche Design Edition

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث بغض النظر عن الهاتف Huawei Mate 9، قامت شركة Huawei كذلك بالكشف عن نسخة محدودة من الهاتف Huawei Mate 9 تدعى Huawei Mate 9 Porsche Design Edition. وكما تلاحظون في الصور أدناه، فهي تأتي مع شاشة منحنية الطرفين ومع بعض التغييرات في الواجهة الخلفية مثل تغيير موضع الفلاش LED وليزر التركيز التقائي، فضلا عن نقل مستشعر بصمات الأصابع إلى الواجهة الأمامية.

نسخة Prosche Design من الهاتف Huawei Mate 9 تأتي بفس المواصفات التقنية للنسخة العادية من الهاتف Huawei Mate 9 بإستثناء الشاشة التي لا تزال تأتي بحجم 5.9 إنش ولكنها تأتي بتقنية OLED وبدقة Quad HD، فضلا عن الذاكرة العشوائية التي تم ترقيتها إلى 6GB، والذاكرة الداخلية التي تم ترقيتها إلى 256GB.

نسخة Prosche Design من الهاتف Huawei Mate 9 ستصدر بحلول موسم أعياد الميلاد وسيكون بإمكانك شرائها من خلال متاجر Porsche Design Stores بسعر 1395 يورو، على الأقل في أوروبا.

خبر تكنولوجيا اليوم : الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei Mate 9 Porsche Design Edition - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الكتروني.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24