"اخبار التقنية" مايكروسوفت تخفض حجم تحديثات ويندوز 10

عالم التقنية 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار التقنية اليوم [date]l j-n-Y[/date] حيث [real_title] من موقع [source] واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

2016-11-03

واحدة من أكثر الأشياء إزعاجاً ليس كثرة التحديثات التي نتلقاها فحسب، بل حجم التحديثات الكبير ما يجعلها تستغرق وقتاً طويلاً في تنزيلها خاصة عند أصحاب الإتصالات البطيئة. مايكروسوفت تفهم هذا الأمر وتقترح حل جديد لإقناعنا بتنزيل تحديثات ويندوز 10 عبر تصغير حجمها.

قالت مايكروسوفت أنها بدأت تختبر منصة التحديث الموحدة التي ستؤدي لتقليص حجم التحديثات المرسلة للمستخدمين. وعبر تقنيات جديدة فإن مايكروسوفت سترسل تحديثات مميزة للمستخدمين إلى جميع أجهزتهم.

تعني التحديثات المميزة أنها ستتضمن فقط التغييرات الجديدة التي يحتاجها جهازك منذ آخر تحديث متاح لديك. وهذا الأسلوب الجديد في إرسال التحديثات للمستخدمين سيبدأ تطبيقه مع تحديث ويندوز 10 القادم المعروف بإسم Windows 10 Creators والذي سيتاح في مارس المقبل.

تعد مايكروسوفت بأن المستخدم سيشهد انخفاض بنحو 35% بحجم ملف التحديث عند الإنتقال من تحديث رئيسي إلى آخر. هذه نسبة كبيرة ستتمثل بعدة غيغابايتات مع الوقت يوفرها المستخدم.

الجدير بالذكر أن ويندوز 10 يعمل حالياً على أكثر من 400 مليون جهاز بما فيها أجهزة إكس بوكس وغيرها وليس فقط الحواسيب.

المصدر

‎السابق تطبيق Photoshop Fix من أدوبي متاح الآن على أندرويد

خبر "اخبار التقنية" مايكروسوفت تخفض حجم تحديثات ويندوز 10 - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع عالم التقنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:عالم التقنية.

مصر 24

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24