تكنولوجيا اليوم : خوادم أمازون تعاني من بعض الإنقطاعات مما يجعل Alexa لا يستجيب

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث كما تعلمون على الأرجح، فمعظم المساعدات الرقمية الموجودة في السوق اليوم تستند على السحابة لمعالجة الأوامر الصوتية للمستخدمين وتقديم الإجابات المناسبة. وبطبيعة الحال، الجانب السلبي في ذلك هو أن المساعدات الرقمية لا تكون قادرة على تقديم الإجابات عن بعض الأسئلة عندما لا يكون هناك إتصال بشبكة الإنترنت.

وعلى ذكر ذلك، فقد أصبح المساعد الرقمي Alexa اليوم خارج نطاق الخدمة في وقت من الأوقات بسبب توقف الخادم المسؤول عن المساعد الرقمي عن العمل مما جعل Alexa لا يستجيب. في بعض الأحيان، مستخدمي Alexa لا يحصلون على أي إجابات، في حين أن الآخرين يحصلون على إجابات متقطعة. ومن ناحية أخرى، قد تكون محظوظًا بما فيه الكفاية لأنك لم تتأثر بهذه المشكلة لأن الإنقطاع إقليمي.

قد ترى الحلقة الزرقاء مضاءة لفترة طويلة قد تصل إلى 15 ثانية من دون الحصول على أي إجابة. وعندما تحصل على شيء من Alexa في نهاية المطاف، فسوف يكون حقيقة أنه فقد الإتصال. بدلا من ذلك، يمكنك حتى الحصول على حلقة حمراء ويطلب منك المساعد الرقمي المحاولة في وقت لاحق. كل هذا على الأرجح مرتبط بالمشاكل المستمرة مع Amazon Web Services، فهناك العديد من التطبيقات التي تعتمد على خوادم Amazon Web Services والتي واجهت بعض الإنقطاعات في وقت سابق من هذا اليوم.

المصدر.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : خوادم أمازون تعاني من بعض الإنقطاعات مما يجعل Alexa لا يستجيب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق