تكنولوجيا اليوم : هيئة الإتصالات الصينية تكشف لنا عن تصميم الهاتف Huawei P11

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث من المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن سلسلة هواتف Huawei P11 Series الراقية في الحدث الذي ستعقده شركة Huawei يوم 27 مارس بالعاصمة الفرنسية باريس، ولكن إستطعنا اليوم الحصول على الصور الخاصة بالهاتف Huawei P11 قبل شهر من موعد الإعلان الرسمي عنه بفضل هيئة الإتصالات الصينية TENAA. الهاتف يحمل الإسم الرمزي EML-TL00، وهو يظهر من أربع زوايا مختلفة، مما كشف لنا بأن هذا الهاتف سيضم كاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية وكاميرا مزدوجة أخرى في الواجهة الأمامية.

وعلى الرغم من أننا سمعنا العديد من الشائعات حول قدوم هذا الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية، فهذه الصور تكشف لنا بأن الهاتف سيضم كاميرتين فقط بوضعية عمودية يتواجد أسفلها فلاش LED مزدوج وليزر التركيز التلقائي. ونلاحظ أيضا أن شعار Huawei يتبع نفس التصميم مما يكشف عن إسم الهاتف عندما يتم إستخدامه بوضعية عمودية.

صورة الواجهة الأمامية تكشف عن وجود كاميرتين قريبة من بعضها البعض، لذلك القطع لا يزال نقطة نقاش حاليا. وبالنسبة لمستشعر بصمات الأصابع، فهو لا يزال أسفل الشاشة مثل الهاتف Huawei P10. أزرار التحكم بالصوت وزر الطاقة هي أيضا لا تزال محافظة على مكانها، جنبا إلى جنب مع النمط المعتاد للأزرار.

المصدر.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : هيئة الإتصالات الصينية تكشف لنا عن تصميم الهاتف Huawei P11" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق