تكنولوجيا اليوم : Sony تصدر تحديث جديد لثلاثة من هواتفها الذكية لإصلاح الثغرات الأمنية Spectre و Meltdown

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث شركة Sony لا تزال تواصل تحديث سلسلة هواتفها الذكية. وبعدما قامت بإصدار التحديث الذي يقوم بسد الثغرات الأمنية Spectre و Meltdown للهاتف Xperia XZ Premium، فقد قامت الشركة اليابانية كذلك الآن بإصدار نفس التحديث للهواتف Xperia XZ و Xperia XZs و Xperia X Performance.

هذا التحديث الجديد يقوم بترقية بنية النظام إلى الإصدار 47.1.A.12.75 في الهواتف الذكية الثلاثية المذكورة آنفا مع العلم بأن هذا التحديث متوفر حاليا للتحميل عبر الهواء ويجلب معه كذلك الإصلاحات الأمنية لشهر فبراير. وجدير بالذكر أن هذا التحديث ينبغي أن يصل إلى النسخ الأحادية الشريحة SIM والثنائية الشريحة SIM على حد سواء من هذه الهواتف الذكية الثلاثة.

بغنى عن القول، هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : Sony تصدر تحديث جديد لثلاثة من هواتفها الذكية لإصلاح الثغرات الأمنية Spectre و Meltdown" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق