تكنولوجيا اليوم : تسريب المواصفات التقنية الكاملة للهاتف HTC Desire 12 Plus

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث الهاتف HTC Desire 12 سيحصل على نسخة أكبر ستحمل إسم HTC Desire 12 Plus. وكلا الهاتفين سيأتيان مع شاشات بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، وهذا ما يعني بأن شركة HTC ستجلب التصميم الراقي من هواتفها الذكية الراقية إلى هواتفها الذكية المتوسطة.

ويقال بأن الهاتف HTC Desire 12 Plus سيضم شاشة LCD بحجم 5.99 إنش وبدقة 720×1440 بكسل مما يجعلها توفر كثافة بكسلات تبلغ 268 بكسل في كل إنش. وبغض النظر عن الشاشة، فقد تردد أيضا بأن الهاتف HTC Desire 12 Plus سيضم كاميرا بدقة 13 ميغابكسل في الواجهة الخلفية، فضلا عن كاميرا بدقة 8 ميغابكسل في الواجهة الأمامية.

وإلى جانب ذلك، فقد تردد الآن كذلك بأن الهاتف HTC Desire 12 Plus سيضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 450، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB ستكون 23.5GB منها متاحة للمستخدم. وفيما يخص بطارية الهاتف HTC Desire 12 Plus، فقد تردد بأنها ستأتي بسعة 2965mAh وستدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0.

توقع أن تقوم شركة HTC بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين HTC Desire 12 و HTC Desire 12 Plus في وقت ما خلال ربيع هذا العام. وللآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات حول السعر، ولكننا نتصور أن يكون هذين الهاتفين متوفرين للشراء بأسعار معقولة.

المصدر.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : تسريب المواصفات التقنية الكاملة للهاتف HTC Desire 12 Plus" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق