تكنولوجيا اليوم : الهاتف +Galaxy S9 يحصل على جائزة ” أفضل جهاز جديد متصل ” في معرض MWC 2018

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث يوم أمس أخبرناكم بأن الهاتف +Galaxy S9 حصل على لقب صاحب أفضل كاميرا للهواتف الذكية على الإطلاق من فريق DxOMark المتخصص في إختبارات كاميرات الهواتف الذكية، وحصل كذلك على لقب صاحب أفضل شاشة على الإطلاق من فريق DisplayMate المتخصص في إختبار شاشات الأجهزة المحمولة. والآن، إتضح أن الهاتف +Galaxy S9 فاز كذلك بجائزة ” أفضل جهاز متصل جديد ” في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 الذي أقيم بمدينة برشلونة الإسبانية.

ووفقا لشركة سامسونج، فقد أوضحت لنا بأن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 حصلا على أكثر من 30 جائزة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، بما في ذلك جائزة ” أفضل جهاز متصل جديد ” التي كانت من نصيب الهاتف +Galaxy S9. وقالت الشركة الكورية الجنوبية بأن الهاتف +Galaxy S9 حصل على هذه الجائزة بفضل تصميمه المصقول، والكاميرا المتقدمة والأداء المتميز. وأوضحت شركة سامسونج كذلك بأن الهاتف +Galaxy S9 يعيد تصور الطريقة التي يتواصل بها ويتشارك بها ويستكشف بها الناس العالم.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة GSMA، السيد Michael O’Hara : ” تهانينا لجميع الفائزين والمرشحين لجوائز GLOMO للعام 2018 “. وأضاف : ” GLOMO تعترف بالأفضل من بين الأفضل في الأجهزة المحمولة، وتسليط الضوء على التكنولوجيات والمنتجات والشركات والأفراد التي تدفع حدود الإبداع والإبتكار وخلق مستقبل أفضل لنا جميعًا. نشكر جميع المشاركين، والقضاة، والجهات الراعية والشركاء لدعمهم GLOMO للعام 2018 “.

عموما، يمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل حول الجوائز التي حصلت عليها شركة سامسونج في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 على الموقع الرسمي لشركة سامسونج إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : الهاتف +Galaxy S9 يحصل على جائزة ” أفضل جهاز جديد متصل ” في معرض MWC 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق