اخبار التقنية آبل تتفوق على كافة الشركات معاً في مبيعات الساعات الذكية

عالم التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عالم التقنية: اخر اخبار التقنية اليوم السبت 3-3-2018 حيث آبل تتفوق على كافة الشركات معاً في مبيعات الساعات الذكية من موقع عالم التقنية واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

2018-03-03

نشرت مؤسسة الأبحاث والتحليلات IDC تقريرها عن سوق الساعات الذكية خلال العام الماضي والذي أظهر أن آبل حققت ليس فقط المركز الأول، بل أيضاً باعت أكثر من كافة الشركات مجتمعة.

ونمت شحنات آبل خلال الربع الأخير إلى 8 مليون ساعة ذكية مقارنة مع 5.1 مليون ساعة خلال نفس الربع من العام الماضي، وبشكل عام قفزت حصتها السوقية إلى 21% متفوقة على شركات متخصصة مثل Fitbit و Xiaomi اللتين كانتا تتصدران فوق آبل سابقاً.

وخلال كامل السنة الماضية شحنت آبل 17.7 مليون ساعة مقارنة مع 11.3 مليون ساعة في العام السابق، بالتالي كانت 15.3% من شحنات الساعات الذكية من نصيب آبل.

الجدير بالذكر أن تقرير IDC يتحدث عن كل الأجهزة القابلة للإرتداء وليس فقط الساعات الذكية، بالتالي لو وضعنا الأمور في نصابها فإن وضع آبل أفضل مما يبدو عليه لأنها تقدم فقط ساعات ذكية وبأسعارها المرتفعة مازالت تسيطر على السوق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (عالم التقنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي عالم التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار التقنية آبل تتفوق على كافة الشركات معاً في مبيعات الساعات الذكية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق