تكنولوجيا اليوم : جوجل تطلق رسميا خدمة Hangouts Chat للتنافس مع خدمة Slack

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت شركة جوجل أخيرًا اليوم بإصدار خدمة المحادثات التعاونية Hangouts Chat التي تستهدف الشركات لتصبح بذلك متاحة للإستخدام من قبل الشركات الكبرى والشركات الناشئة التي تعتزم الإستفادة من قدرات هذه الخدمة. وجدير بالذكر أن شركة جوجل تحدثت لأول مرة عن خدمة Hangouts Chat في العام الماضي. إنها نسخة تم إعادة تصميمها بالكامل من خدمة Hangouts التي سمع العديد من الأشخاص بشأنها في الماضي. وخدمة Hangouts Chat الجديدة تأتي بتغييرات كثيرة لتتنافس بشكل أكبر مع خدمة Slack. وتختبر شركة جوجل خدمة Hangouts Chat منذ ذلك الحين كجزء من برنامج ” المتبنون الأوائل “، ولكن قررت إصدارها الآن بشكل رسمي.

Hangouts Chat هي خدمة مختلفة تماما وليس المقصود بها الحلول مكان Hangouts التي سيظل مستخدموا جوجل يجدونها في بريد Gmail. في الواقع، خدمة Hangouts Chat تستهدف الشركات الكبرى والشركات الناشئة التي تبحث عن خدمة للدردشة التعاونية التي تستند على السحابة، وهي مماثلة لخدمة Slack في هذا الجانب.

مثل Slack، سيكون بإمكان المستخدمين إنشاء غرف إفتراضية في Hangouts Chat لفرق مختلفة في الشركة. ويمكن أيضا أن تستخدم لتنظيم المهام أو الفرق من أجل هدف معين. كل غرفة إفتراضية يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 8 آلاف شخص مما يعني بأن هذه الخدمة لا تستهدف فقط الشركات الصغيرة. وسيحصل المستخدمين على الرسائل المباشرة والمحادثات المترابطة أيضا.

ستقوم شركة جوجل بإصدار تطبيق Hangouts Chat على منصات الأندرويد و iOS و MacOS و Windows حتى يتمكن المستخدمون من الدخول إلى الخدمة على نظام التشغيل الذي يستخدمونه. وسيكون هناك أيضا واجهة ويب للوصول إلى الخدمة. وهناك أيضا ما مجموعه 25 مجيب برمجي آلي ( Bots ) والتي تتفاعل مع تطبيقات Google G Suite الأخرى على Hangouts Chat بحيث يمكن للمستخدمين إستخدام @Drive للحصول على التحديثات عن الملفات التي تم مشاركتها و @Meet لجدولة الإجتماعات.

المصدر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : جوجل تطلق رسميا خدمة Hangouts Chat للتنافس مع خدمة Slack" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق