تكنولوجيا اليوم : تقرير جديد ” يؤكد ” صدور قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower في الشهر المقبل

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث عندما أكدت لنا شركة آبل أن هواتفها الذكية الجديدة ستدعم تقنية الشحن اللاسلكي، فنحن لم نستغرب عندما أعلنت الشركة أيضا عن قاعدة الشحن اللاسلكي الخاصة بها والتي تحمل إسم AirPower. ومع ذلك، لم تقدم لنا الشركة أية معلومات حول موعد إصدار هذا الجهاز، على الرغم من أنه صدر تقرير في الشهر الماضي أوضح بأنه سيتم إطلاق قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower في شهر مارس المقبل.

الآن يبدو أن تلك الإشاعة إكتسبت المزيد من التأييد لأنه وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من المدونة اليابانية الشهيرة Macotakara، فهو يقول أيضا بأن شركة آبل تعتزم إطلاق قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower في شهر مارس المقبل. ومع ذلك، فهذا التقرير لم يذكر بدوره التاريخ الذي سيتم فيه إطلاق AirPower بالضبط في شهر مارس، كما أنه لم يكشف لنا عن التفاصيل الأخرى، مثل هل سيتم بيع الجهاز من خلال متاجر التجزئة التابعة لشركة آبل فقط أو ما إذا كان سيتم بيعه أيضا من خلال متاجر الطرف الثالث.

لم يكن هناك أيضا أي ذكر للسعر، على الرغم من أننا سمعنا سابقا بأنه يمكن أن يكلف 200 دولار أمريكي، وهذا بطبيعة الحال سعر باهظ عندما يتعلق الأمر بقاعدة للشحن اللاسلكي. عموما، سيتعين علينا الإنتظار لبضعة أسابيع أخرى قبل أن نتأكد من كل شيء.

المصدر.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : تقرير جديد ” يؤكد ” صدور قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower في الشهر المقبل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق