تكنولوجيا اليوم : تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين +Galaxy S8/S8 أصبح متوفرًا في المزيد من المناطق

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث كما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة سامسونج في الأونة الأخيرة بإستئناف تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 بعد إصلاح المشاكل التي تم إكتشافها في النسخة الأولى من التحديث. وآخر ما سمعناه هو أن النسخة الجديدة من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo والخالية من المشاكل كانت متوفرة لوحدات Galaxy S8 و +Galaxy S8 في ألمانيا. والآن، إتضح أن هذا التحديث أصبح متوفرًا كذلك في العديد من البلدان الأخرى، بما في ذلك الهند، وبولندا، وبعض بلدان الشمال الأوروبية. وبطبيعة الحال، هذا التحديث سيصل لبقية البلدان مع مرور الوقت.

هذه النسخة الجديدة من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 تقوم بترقية بنية النظام إلى الإصدار G950FXXU1CRB7 في الهاتف Galaxy S8، في حين تقوم بترقية بنية النظام إلى الإصدار G955XXU1CRB7 في الهاتف +Galaxy S8. وجدير بالذكر أن هذا التحديث الجديد يبلغ حجمه 530 ميغابايت بالنسبة للمستخدمين الذين قاموا بتحديث هواتفهم الذكية قبل أن يتم إيقاف التحديث، في حين أن حجم هذا التحديث يبلغ أكثر من 1 جيجابايت في هواتف Galaxy S8 التي لم تقم بتثبيت التحديث السابق.

كما سبق وأشرنا، هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين +Galaxy S8/S8 أصبح متوفرًا في المزيد من المناطق" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق