تكنولوجيا / أهل مصر

تكنولوجيا: شاهد.. طابعة صور فورية جديدة لهواتف أبل أي فون (فيديو)

أهل مصر : كشفت شركة "لايف برنت Lifeprint " الأمريكية عن طابعة فورية جديدة لهواتف أي فون الذكية ، يمكنها طباعة الصور الملونة التي يتم التقاطها بكاميرا الهاتف من خلال ضغطة زر واحدة.

ولا يزيد حجم الطابعة عن حجم هاتف ابل ، ويمكنها طباعة الصور الملونة ، بسرعة و بجودة عالية ووضوح فائق، ويري الخبراء أنها تمثل مزيجا من فريدا من التكنولوجيا الرقمية والتناظرية و التصوير.

وجاءت الطابعة الجديدة مع مجموعة كاملة من البرامج، التي تساعد مستخدمي هواتف أي فون الذكية ، في معالجة الصور ، وطبعاتها ومشاركتها مع الأصدقاء ، ومن بينها برنامج Hyperphoto ، الذي يعمل علي تحسين جودة الصور ، قبل طباعتها أو مشاركتها علي مواقع التواصل الاجتماعي ، وبرنامج AR Facial Filters ، الذي يعتبر نسخة مصغرة من برنامج معالجة الصور فوتوشوب الشهير ، ويحتوي علي مجموعة من الفلاتر والمرشحات، التي تساعد علي تنقية الصورة و تحسين جودتها وألوانها وإزالة الشوائب منها.

وتتيح الطابعة الفورية الجديدة لمستخدمي هواتف أي فون ، طباعة الصور العادية أو صور الفيديو ومشاركتها في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر وانستجرام ، عبر الموقع الخاص الذي أنشأته الشركة خصيصا لمستخدمي الطابعة لا يف برنت Lifeprint
وتم تزويد الطابعة بمجموعة من الفلاتر المرحة ، لإضافة المؤثرات الضوئية والأشكال الكوميدية علي صور السلفي، التي يتم التقاطها بكاميرا هواتف أي فون .

وتتيح هذه الفلاتر للمستخدمين ، تحويل الوجه إلي قطه أو كلب أو حصان أو غيرها من الحيوانات، مع التحكم الكامل في درجة الإضاءة والألوان .

وتتميز الكاميرا الجديدة ، بتصميمها الأنيق وشكلها الرائع ، وجسمها النحيف ووزنها الخفيف الذي يجعلها تبدو وكأنها جزء من هاتف أي فون .

وتستطيع الطابعة الجديدة ، طباعة صور بحجم 2x 3 بوصة ،يمكن استخدامها في تزيين الغرف أو دواليب الملابس أو لوحات الإعلانات أو الكتب المدرسية .

و تأتي الطابعة باللونين الأبيض والأسود ، وهي صغيرة بما يكفي لوضعها في الجيب أو حقيبة اليد أو تعليقها في اليد ، ويصل سعرها إلي 150 دولارا أمريكيا ، وسيتم طرحها للبيع عبر موقع الشركة لايف برنت Lifeprint ، بالإضافة إلي موقع متجر شركة ابل.

هذا المحتوي ( تكنولوجيا: شاهد.. طابعة صور فورية جديدة لهواتف أبل أي فون (فيديو) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا