جوالات: شركة كاتربيلار تطلق هاتفها الجديد CAT S61 بسعر يضاهي سعر iPhone X

اردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اردرويد: يمكن لكاميرا هاتف CAT S61 الحرارية التقاط صور حرارية بدقة 720p مع إمكانية البث المباشر.

قررت شركة كاتربيلار Caterpillar، وهي شركة البناء المعروفة على الأرجح بجرافاتها الصفراء الزاهية، وشاحنات التفريغ، والحفارات، دخول سوق الهواتف الذكية قبل سنوات مع التركيز على الأجهزة المتينة التي يمكنها، كما آلياتها، تحمل ظروف العمل الصعبة.

ومع أن الشركة لم تحقق النجاح المطلوب، إلا أن لهواتفها، التي كان آخرها هاتف CAT S60، الذي يمتاز بكاميرتها الحرارية، طابعًا خاصًا وتستهدف فئةً محددةً من المستهلكين.

والآن، واستباقًا لمشاركة شركة كاتربيلار في معرض “المؤتمر العالمي للجوال” MWC 2018 الذي ينطلق الأسبوع المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية، أعلنت عن هاتف CAT 61، الذي يأتي امتدادًا لهاتف CAT S60، ويقدم تحديثات على المواصفات وتحسينات على الكاميرا الحرارية.

ويمتاز CAT S61 بأن كاميرته الحرارية أصبحت تُظهر مستوى أعلى من التباين في الصور مع نطاق حراري أكبر يتراوح بين 20 تحت الصفر و 400 درجة مئوية. كما حظي الهاتف بتحسينٍ كبيرٍ على دقة الكاميرا، فبالمقارنة مع كاميرا CAT S60 التي تلتقط الصور بدقة 480×640 بكسلًا، يمكن لكاميرا CAT S61 التقاط صور حرارية بدقة 1280×720 بكسلًا، كما يمكن للكاميرا إجراء بث حي مع تصوير حراري.

وإلى جانب الكاميرا الحرارية، يأتي هاتف شركة كاتربيلار الجديد بحساس لقياس جودة الهواء داخل المباني مع إمكانية تحذير المستخدم حين الخطر، كما يأتي مع نظام قياس للمسافة قائم على الليزر قادرة على قياس المسافة تلقائيًا.

وفيما يتعلق بباقي المواصفات، يقدم CAT S61 شاشة بقياس 5.2 بوصات وبدقة 1920×1080 تمتاز بأنها صممت للعمل حتى باستخدام قفازات أو أصابع مبللة، ومن الطبيعي بالنسبة لهاتف من هذا النوع أن يدعم معيار IP68 لمقاومة الماء والغبار، مع إمكانية الصمود تحت الماء لعمق 3 أمتار لمدة ساعة.

وبالنسبة للمواصفات الداخلية، يعمل الهاتف بالإصدار أندرويد أوريو مع وعد بالترقية إلى Android P، وهو يقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 جيجابايتات، و 64 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة.

ويضم الهاتف معالجًا من نوع كوالكوم سنابدراجون 630، ويأتي مع كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسلًا قادرة على التصوير بدقة 4K، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسلات، وبطارية بسعة 4,500 ميلي أمبير/ساعة.

وبغض النظر عن الكاميرا الحرارية، يمكن إدراج هاتف CAT S61 مع هذه المواصفات، ضمن الفئة المتوسطة من هواتف أندرويد التي سوف تظهر خلال عام 2018، ومع ذلك تطلب شركة كاتربيلار سعرًا باهظًا للهاتف، إذ تعتزم طرحه خلال الربع الثاني من العام الحالي بسعر يعادل 1,105 دولارات أمريكية، أي بسعر يضاهي سعر iPhone X.

ما رأيك بهاتف CAT S61؟ وهل يستحق كل ذلك السعر؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اردرويد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اردرويد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "جوالات: شركة كاتربيلار تطلق هاتفها الجديد CAT S61 بسعر يضاهي سعر iPhone X" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق