الارشيف / تكنولوجيا / العرب اليوم

تكنولوجي: تغيرات غير مسبوقة لشكل هواتف"آيفون"الجديدة

ذكر المحلل جيف بو من شركة "GF Securities" المتخصصة بشؤون التقنية أن هواتف آيفون الجديدة ستأتي بتغيرات حديثة كليًا من حيث المظهر.

وأوضح المحلل أن تعديلات ستطرأ على الشكل الخارجي لهواتف آيفون، أهمها سيكون مظهر الشاشة التي لن يلاحظ عليها المستخدم الكاميرا الأمامية، فإما ستقوم "أبل" بدمج الكاميرا تحت الشاشة، أو ستستخدم طلاء خاصًا يتلون مع الشاشة ليخفي عدسة الكاميرا.

وتأتي تصريحات الخبير مؤكدة لتصريحات سابقة كانت قد أدلت بها شركة "Largan Precision" التي تزود آبل بكاميرات الهواتف، حيث أكدت أنها تطور طلاء أسود خاصًا لتغطية الكاميرات في الهواتف، حتى تنسجم ألوان عدساتها مع ألوان الهيكل الخارجي للأجهزة، وجعلها غير مرئية تقريبًا , وبالإضافة إلى تلك الميزة يتنظر أن تطرح "آبل" هاتفها القادم بماسح لبصمات الأصابع مدمج تحت الشاشة أيضا، وكاميرا أمامية ثنائية قادرة على التعامل مع أنظمة الذكاء الاصطناعي.

هذا المحتوي ( تكنولوجي: تغيرات غير مسبوقة لشكل هواتف"آيفون"الجديدة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

قد تقرأ أيضا