تكنولوجيا / أهل مصر

تكنولوجيا: وراها بلاوي.. تحذير أمني من البحث عن روبي روز أخطر شخصية على الإنترنت

أهل مصر : حذرت شركات الأمن السيبراني ، مستخدمي شبكة الانترنت ، من مخاطر البحث عن اخطر شخصية علي شبكة الانترنت وهي الممثلة وعارضة الأزياء الأسترالية روبي روز، لأنها عمليات البحث تقود المستخدم إلي ومواقع ضارة واحتيالية وتحتوي علي فيروسات وبرامج تروجان (حصان طروادة) ، التي يستخدمها القراصنة في اختراق أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية ، وسرقة بيانات أصحابها ومن بينها الصور ومعلومات البطاقات الائتمانية .

وفي التقرير التحذيري الذي أصدرته شركة مكافي للأمن الإلكتروني، احتلت روبي روز المركز الأول ، باعتبارها مصدر الخطر الأول علي مستخدمي الانترنت ، وجاءت بعدها نجمة تلفزيون الواقع كريستين كافالاري المركز الثاني ، ومعها الممثلات ماريون كوتيار وليندا كارتر وروز بيرن ، وأكدت أن البحث عنهن يؤدي إلي الوقوع في المحظور ودخول مواقع مشبوهة ومقرصنة .

وقال المتحدث باسم شركة مكافي جاري ديفيس أن روز البالغة من العمر 32 عاما، هي الشخصية المشهورة رقم 12 التي تتوج بهذا بلقب الأخطر علي شبكة الانترنت ، في تاريخ الشبكة العنكبوتية .

هذا المحتوي ( تكنولوجيا: وراها بلاوي.. تحذير أمني من البحث عن روبي روز أخطر شخصية على الإنترنت ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا